الرياضة العالميةريال مدريد

لهذا السبب يصر فاران على الرحيل من ريال مدريد

لم يعد خافياً على أحد أن الفرنسي رافائيل فاران لم يعد سعيداً مع ريال مدريد، والأسباب متعددة، أحدها متعلق ببطولة كأس العالم بروسيا والتي فاز بلقبها “ديوك” فرنسا.

وإذا تعلق الأمر بقائد سفينة “الملكي”، زين الدين زيدان، فإن الفرنسي رافائيل فاران يقوم منذ ثماني سنوات بعمل جبّار، وأكد باستمرار أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً “يترك دائماً انطباعاً جيداً”.

ومع ذلك لم تنقطع الشائعات حول قلب دفاع ريال مدريد بخصوص اقتراب موعد رحيله من سانتياغو بيرنابيو.

وقالت صحيفة آس الإسبانية في تقرير جديد إن لاعب المنتخب الفرنسي الذي يمكنه اللعب أيضاً في مركز الوسط الدفاعي، يرغب في الرحيل إلى الدوري الإنجليزي، لكونه يفتقد إلى التقدير في ريال مدريد.

والسبب حسب الصحيفة الإسبانية يكمن في أن اللاعب غاضب من إدارة “الميرنغي” التي لم تقم بتهنأته رسمياً وعلى المنابر الإعلامية بفوزه مع “ديوك” فرنسا بلقب كأس العالم في مونديال روسيا 2018.

وذلك على غرار ما قام به نادي برشلونة مع لاعبيه في الفريق صاموئيل أومتيتي وعثمان ديمبيله، أو ما قام به أيضاً أتلتيكو مدريد مع لوكاس هيرنانديز وأنطوان غريزمان.

يضاف إلى ذلك وهي النقطة الأهم على ما يبدو، أن فاران يريد أجراً أعلى لكنه اصطدم برفض قوي من قبل إدارة النادي الإسباني.

ويحدث هذا في الوقت الذي يريد مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان ضمّ المدافع الفرنسي، مع العلم أن “الشياطين الحمر” سبق لهم أن قاموا بتحركات فعلية في هذا الاتجاه في موسم 2016.

يذكر أن فاران يلعب بقميص القميص “الملكي” منذ موسم 2011، وفاز مع الريال بـ16 لقباً، (4 منها في بطولة دوري الأبطال)، وعقده ممتد إلى غاية موسم 2022.

ويحسب صحيفة سبورت بيلد الألمانية فإن ريال وضع حداً أدناه 100 مليون يورو مقابل القبول بأي صفقة بخصوص فاران، في ذات الأثناء تحوم شائعات حول ترتيبات تقوم بها إدارة مدريد في التعاقد مع لاعب نابولي الإيطالي كاليدو كولوبالي كبديل محتمل لرافائيل فاران. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق