الأخبار المحليةالهلال

لوبيز في المركز الخامس عشر في قائمة الأعلى تهديفاً في بطولة الدوري

إحتل المحترف البرازيلي لوبيز في صفوف فريق نادي الهلال المرتبة الــ15 في قائمة ضمت 83 لاعب هم الأعلى تهدفياً في بطولة الدوري لموسم 2011/2012, وذلك بحسب لموقع الاتحاد الدولي للتاريخ والأحصاء.

وتمكن ويسلي لوبيز من تحقيق هذا الترتيب بعدما سجل 27 هدف بعدما شارك في 33 مباراة مع فريقة الروماني السابق فاسلوي بمعدل 1.22 هدف في كل مباراة.

الجدير بالذكر أن ويسلي لوبيز يحتل حالياً صدارة هدافي بطولة دوري زين للمحترفين برصيد 15 هدف بعدما شارك في 14 مباراة في بطولة الدوري فقط.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ياعمي الي ماياخذ هداف الدوري في الهلال فاشل كل مباراه بلنتي وانت ماشي حتى مايحتاج تثبت الكوره الحكم يثبتها وانت ماعليك الا تشوت

  2. مفتاح نجاح أي لاعب هو سجله الرقمي دون الاعتماد على أشرطة أو سيديات قديمة أو مجرد لقطات من اليوتيوب ,واللاعب هذا شاهدت أرقامه المخيفة حيث سجل 70 هدف مع فريقه الروماني فاسلوي في موسمين ونصف فقط , فأدركت أنه لاعب كبير كنت أتمنى وجوده في النصر قبل ان يتعاقد معه الهلال ..

    ملاحظة .. إذا اردت التعاقد مع محترف فابحث في أرقامه فقط فهي مفتاح النجاح غالبا ..

  3. بشويش علئ اعصابك ثاني شي جب لي بلنتي انحسب وهو خطا مو بلنتي مافيه طبيعي تبينا نقول لا مانبيه والهلال اكثر اهداف بالدوري حتئ بدون البلنتيات يعني شف غيرهاا ي مسحور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى