الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

لوبيز : هؤلاء لا هم لهم سوى التحطيم فقط .. وهذا موقفي من العنزي والدوسري

أكد الأسباني “لوبيز كارو” ، المدير الفني للمنتخب السعودي ، على ضرورة وقوف المنظومة الرياضية بأكملها مع الأخضر خلال الفترة المقبلة ، مُشيراً أنه يتقبل النقد بكل ارتياح ، إلا أنه ليس أمراً جيداً أن يكون كل شيء من الجهاز الفني محل انتقاد لأن هناك عمل متكامل ، ويجب أن يشعر أفراد المنتخب بحب الآخرين ودعمهم للمنتخب .

وعن أسباب عدم اختياره لحارس مرمى نادي النصر عبدالله العنزي ، أوضح لوبيز :” أنا معجب بالحارس عبدالله العنزي ولكن ليس شرطا أن يكون في القائمة المختارة لتمثيل المنتخب حيث إننا لدينا قائمة تضم 50 لاعبا، وأنا أختار من أراه جديرا بالمنتخب، وأستدعى اللاعبين الأفضل بالنسبة لي ولجهازي المساعد بما يتوافق والمرحلة المقبلة والقناعات الفنية الخاصة بالمنتخب ” ، مُشدداً على أن المطالبة الدائمة من البعض بضم العنزى ستؤثر سلباً على الحراس الآخرين .

وحول استدعائه للاعب الهلال سالم الدوسري بالرغم من إصابته ، قال المدرب :” سالم الدوسري لاعب مهم جداً للمنتخب وهو أحد أعمدة مستقبل المنتخب الوطني ، و سبق وواكب إصابته السابقة قبل البطولة الودية اهتمام كبير وانتقادات، ونحن بعد الكشف على إصابته تبين أنه يحتاج إلى أسبوعين ولكن بعد عودته للهلال، عاد سريعا وشارك، وهذا يحدث لدى بعض اللاعبين وحيث إنه شارك مع الفريق وظهر بمستوى مميز تم اختياره لتمثيل المنتخب في المرحلة القادمة ” .

كما تحدث لوبيز عن الانتقادات العديدة التي يجدها من بعض المدربين المحليين ، وأكد :” المدربون لديهم خبرة وأحترم آراءهم، وكنت أتمنى أن يحضروا للتحدث معى ومناقشتي بدلاً من الحديث في وسائل الإعلام ، وأنا أحب أن أبين أن بطولة “osn” الودية استفدنا منها كثيراً خاصة وأننا كنا في بداية الموسم ” .

وتابع :” أنا أحترم الناس كثيرا ولا بد أن يحترموني أيضا أشعر دائماً أن هناك من لا هم لهم سوى النقد وأنهم يريدون التحطيم فقط، أنا واضح مع الجميع ” .

وأنهى مدرب الأخضر السعودي تصريحاته مُطالباً الجمهور السعودي بالحضور ومؤازرة اللاعبين فالمنتخب للجميع وليس لناد معين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المشكلة التي يعاني منها المنتخب السعودي أن من يدربه دائما يحمل فكر تدريب الأندية والدليل ضم لاعبين مصابين وأخذ مواقف معادية لبعض النجوم ..
    على إدارة المنتخب السعودي التعاقد مع مدربين كانت لهم تجارب ناجحة مع منتخبات أما جلب مدربين مازالوا يتعاملون مع المنتخب على أنه نادي ما نبغاهم..
    والعكس صحيح إذا كان هناك مدرب منتخب ليس من المنطق أن أتعاقد معه لتدريب نادي..
    البرتغالي الشهير مورينيو يقول بأنه لا يستطيع تدريب المنتخبات بقدر تدريبه للأندية مع أنه عرض عليه تدريب المنتخب الإنكليزي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى