الأخبارالأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

لوبيز يتحدث : أنا مسئول عن اختيار اللاعبين ومن يلومني عليه أن يواجهني ولا أحب الكذب وهذا موقفي من سالم الدوسري و عبدالله العنزي

في أول ظهور إعلامي له بعد إعلان قائمة المنتخب الأول لكرة القدم الذي يستعد للمواجهة الهامة و المرتقبة أمام المنتخب العراقي في تصفيات كأس آسيا طالب الاسباني لوبيز كارو الجميع باحترام خياراته مؤكداً أنه يتحمل المسئولية كاملة عن اللاعبين الذين تم اختيارهم مؤكداً أن الجهاز الفني راقب كل اللاعبين في المباريات الأخيرة واختار أفضل العناصر التي تستطيع تمثيل الأخضر .

وفي حوار تليفزيوني مع الزميل ماجد التويجري عبر برنامج الحدث , قال المدير الفني للمنتخب ” سبق وقلت أن لدينا قائمة من 50 لاعب، وأنا أختار من أراه جديرا بالمنتخب , أقول إن على الناس يساعدون المنتخب، نحن نتلقى الانتقادات ونتقبلها، لكن ليس جيدا أن يطون كل شيء محل انتقاد، هناك عمل متكامل ولكننا نريد أن نشعر بحب الآخرين ودعمهم للمنتخب”.

وناشد لوبيز الجمهور بالحضور ومؤازرة اللاعبين في الفترة المقبلة وأكد أن النقد المتواصل والتشكيك في قدرات اللاعبين سيؤثر بالسلب على الجميع مثل الحملة الكبيرة التي تطالب بضم حارس النصر عبدالله العنزي ومثل هذه الأمور تؤثر بالسلب على كل الحراس بالمنتخب .

ورداً على سؤال حول جدوى ضم لاعب الهلال سالم الدوسري على الرغم من إصابته , قال لوبيز ” هذا موضوع سهل، وحسب التقرير الطبي هو بحاجة لعدة أيام، ونحن أيضا سنكشف عليه مع باقي زملاءه في أول يوم من المعسكر , سبق وواكب إصابته السابقة قبل البطولة الودية اهتمام كبير وانتقادات، ونحن بعد الكشف على إصابته تبين أنه يحتاج إلى أسبوعين ولكن وبعد عودته للهلال عاد سريعا وشارك، وهذا يحدث لدى بعض اللاعبين ولأنه في جاهزية جيدة تم ضمه وسيتم التأكد من قدرته على اللعب من عدمه.

وقال لوبيز “سنحاول الاستفادة من سالم وإذا وجدنا أنه غير قادر على اللعب فلن نجازف به، لكنه يبقى لاعب مهم ومطلوب لدعم المنتخب، وسنكشف عليه قبل إعطاء قرار نهائي”.

وحول بطولة OSN والتي تسبب أداء المنتخب فيها في هجوم كبير على المدير الفني , قال لوبيز ” استفدنا من البطولة كثيراً , اختبرنا جاهزية الكثير من اللاعبين لأجل المباراتين مع العراق في التصفيات، وخصوصا أن اللاعبين في بداية الموسم ولا بد من التأكد من مستوى الجميع وجاهزيتهم في عدة أمور” .

ووجه لوبيز اللوم إلى بعض المدربين الذي ينتقدون أداء الأخضر , وقال ” المدربون لديهم خبرة وأحترم آرائهم، وكمت أتمنى أن يحضروا ويناقشوني بدلا من الحديث في وسائل الإعلام، وأنا أحب أن أبين أن البطولة الودية هي للفائدة العامة ومصلحة المنتخب، أنا أحترم الناس كثيرا ولا بد أن يحترمني الآخرون”.

وأضاف ” أشعر أن هناك من لا هم لهم سوى النقد وأنهم يريدون التحطيم فقط، أنا واضح مع الجميع , أتواصل بشكل جيد مع مدربي الأندية وفي ختام المعسكر تم تسليم اللاعبين تقارير طبية متكاملة ولكن هناك من ديدنه الكذب”.

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ” أشعر أن هناك من لا هم لهم سوى النقد وأنهم يريدون التحطيم فقط، ”

    هذه خلاصة القول في المنتخب السعودي منذ سنوات طويلة جداً
    عندما يتم نقد المنتخب يتم ذلك على حسب إنتماء الاعبين لنادي معين فقط
    وهذا واضح في حال خسارة المنتخب ( يتم لوم لاعبي الهلال فقط ) وعندما يحقق فوز ينسب للاعبي الأندية الأخرى دون لاعبي الهلال وهذا واضح جداً وعلى سبيل المثال لا الحصر 8 ألمانيا 🙂

    دعونا نشجع المنتخب ككل وليس لاعب نادينا فقط فـ عندما حضر نور لنصر أصبح محبوب لدى الجمهور النصراوي وكأنه لم يكره هذا الاعب عندما سجل في الخوجلي ذلك الهدف من منتصف الملعب عندما ركل الكرة لإعادتها للحارس النصراوي

    ناصر الشمراني ( لاعب أناني في مخيلة الجمهور الهلالي ) عندما كان لاعبي شبابي ويلعب بجانب ياسر في المنتخب والآن أصبح سنترال للإتصالات الهلالية مع شباك الفرق الأخرى …. إلخ من لاعبين

    نعم نحن نختلف في ميولنا للأندية ولكن نتفق على عشق المنتخب .

  2. كلام لوبيز غير مقنع وغريب من مدرب منتخب .. سالم يحتاجة المنتخب وبنجربه إن كان نفع ولا نحاول مره اخرى .. وعبدالله العنزي كثرة المطالبه به تؤثر على حراس المنتخب .. كلام عجيب غريب .. سالم يكشف عليه ويطلع يحتاج اسبوعين ويرجع لناديه ويلعب على طول ما يستدعي هذا لفتح تحقيق موسع مع المدرب والمسؤولين عن المنتخب؟!!
    التمسك بحارس العماره الفاشل والتجاهل المبالغ فيه لأفضل حارس في الملاعب السعودية من سنتين ما يحتاج فتح تحقيق مع لوبيز والمسؤولين عن المنتخب؟!! .. يعني عيني عينك اصرار على لاعبين مصابين وفاشلين وتجاهل واضح وفاضح للاعبين مميزين .. اطالب الجمهور بنسيان المنتخب واعتباره كأن لم يكن أو أن يحررونه من المختطفين.

  3. فقدنا منذ زمن تصريح قوي من مدرب المنتخب
    في العادة تجد التشكيلة تختار ويتحدث انتقادات ولاتجد المدرب يخرج ويواجه كل من يتدخل في شؤونه
    الآن انا احيي المدرب لوبيز رغم نتائج المنتخب المتواضعة
    ولكن من حقه ان لااحد يتدخل في تشكيلته ، الا وهم اصحاب الميول والحاقدين على الاندية
    هذا مدرب له نظرة للاعب وماذا يقدم
    يالنسبة للدغيثر يوم يقول الفريدي
    اسألكم بالله ماذا قدم الفريدي للاتحاد ومنذو ان كان في الهلال ( آخر سنة تقريبا )
    لم يقدم شئ يذكر لاتدري هو يلعب في خط الوسط ام مهاجم ، لاترى لاعبا يصنع كرات حقيقية للمهاجمين
    الفريدي مع الأسف نازل مستواه ولايستحق الملايين التي دفعت له من قبل إدارة الاتحاد المهابيل
    فلذلك مدرب المنتخب لم يدخله في قائمة المنتخب
    هناك في البرازيل ترى اللاعب البرازيلي فيه شغف ويقدم كل مالديه حبا لوطنه ولكسب رضى مدرب منتخب البرازيل عن ادائه لكي ينظم للمنتخب ،، لأنه يشعر بالفخر عندما ينظم
    اما لاعبينا ، ماتفرق معهم اهم شي في ملايين تدخل جيوبهم بس
    عساها مر ذا الملايين اذا كان هدف اللاعب مادي من دون مقابل

  4. لااااا يشيخ!!!! هذا وانت ما رديت!!! سالم عذرك اصابه مشييييناااها العنزي وين سببك المقنع!!! كلمتين رديتها وقفلت الموضوع!!! لا يشيخ!!!! ابله انا تسكتني تقولي ما يأثر على الحراس!!! والله ياهو مجبور انه ما يجيبه ولا الادمي ذا ما يفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق