الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدمرئيسي

لورينت : الأخضر جاهز لـ كأس العرب ولدينا لاعبين محترفين ذو إمكانيات عالية

تحدث المدير الفني للمنتخب الوطني “لورينت بونادي” في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم للحديث عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب الأردن ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العرب فيفا قطر 2021.

وقال: “مواجهة صعبة فهي أمام منتخب قوي قدم نتائج جيدة في الفترة الماضية، في المقابل لدينا الطموح والعزيمة بجانب الجودة والإمكانيات التي تمكننا من تحقيق ما نبحث عنه في هذه المواجهة”.

وعن قصر مدة الإعداد للمواجهة قال: “عملنا خلال اليومين الماضيين على الإعداد بشكل مثالي لهذه المواجهة، كما قمنا بتحليل أداء المنتخب المنافس من خلال متابعته”.

وأضاف لورينت قائلاً: “الأداء في المباراة الأولى هو مفتاح للمباريات التالية، والتي تعتمد على تجهيز اللاعبين من خلال الاسترجاع الجيد مما يجعل في حالة استعداد لجميع المباريات. “.

وعن حظوظ الأخضر في مشاركته العربية قال : “نحن على مستوى من الجدية ومستعدون لهذه المشاركة فلدينا لاعبين محترفين ذو إمكانيات عالية.”.



من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني “عبدالله الحمدان” عن المواجهة قائلاً: “لدينا الإمكانيات والطموح لنُقدم مستويات جيدة تمكننا من تحقيق هدفنا”.

وعن فرق العمر بينهم وبين بقية المنتخبات قال: “العمر ليس مقياس لإمكانيات لاعب كرة القدم، فاللاعب السعودي دائمًا يتمتع بالإمكانيات العالية التي لا تجعل العمر مؤثرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى