الرياضة العالمية

لوف يستبعد مانويل نوير من قائمة المنتخب الألماني

أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، اليوم الجمعة، القائمة التي يستأنف بها التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وقد استمر استبعاد نجم حراسة المرمى وقائد المنتخب مانويل نوير، الغائب عن الملاعب منذ فترة طويلة بسبب إصابة بكسر في القدم.

من ناحية أخرى، أبقى لوف العديد من العناصر التي توجت مع المنتخب بلقب كأس القارات 2017، ضمن القائمة التي أعلنها اليوم والتي تضم 24 لاعباً استعداداً لمواجهة المنتخب التشيكي في براغ في أول سبتمبر المقبل، والمنتخب النرويجي في شتوتغارت بعدها بثلاثة أيام، ضمن تصفيات المونديال.

ويغيب نوير عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب الإصابة، ورغم عودته إلى تدريبات بايرن ميونخ قبل أيام، استبعده لوف من قائمة المنتخب واستدعى بيرند لينو ومارك أندريه تير شتيغن وكيفن تراب لحراسة المرمى.

وقال لوف إنه جرى الاتفاق على بقاء نوير مع بايرن ميونخ من أجل “التأقلم أكثر على أجواء المباريات”.

واستدعى لوف، ماتس هاميلز وتوني كروس وسامي خضيرة ومسعود أوزيل وتوماس مولر، الذين كانوا ضمن المنتخب المتوج بلقب كأس العالم 2014، كما أبقى على إجمالي 17 لاعباً من قائمة المنتخب التي خاض بها كأس القارات 2017.

واستبعد يواخيم لوف، كلاً من بينيديكت هوفيديس وشكودران موستافي.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة في تصفيات المونديال برصيد 18 نقطة حصدها بالفوز في جميع المباريات الست التي خاضها حتى الآن.

وقال لوف: “في الوقت الحالي، لا أعتمد على ألقاب الماضي، وكذلك النجاح الذي حققناه في الصيف، وفي نهاية هذا الموسم ستكون المنافسة بكأس العالم في روسيا بانتظارنا.. نرغب في التتويج مجدداً، وسنقوم بترتيب كل الأمور من أجل تحقيق هذا الهدف”.

وضمت القائمة التي أعلنها يواخيم لوف لاستئناف مشوار تصفيات المونديال، كلاً من:

في حراسة المرمى: بيرند لينو (باير ليفركوزن) ومارك-أندريه تير شتيغن (برشلونة الإسباني) وكيفن تراب (باريس سان جيرمان الفرنسي).

وفي الدفاع: ماتياس غينتر (بروسيا مونشنغلادباخ) ويوناس هيكتور (كولون) وبنيامين هنريش (باير ليفركوزن) وماتس هاميلز (بايرن ميونخ) وغوشوا كيميش (بايرن ميونخ) وأنطونيو روديغر (تشيلسي الإنجليزي) ونيكلاس شوله (بايرن ميونخ).

وفي خطي الوسط والهجوم: جوليان براندت (باير ليفركوزن) وإيمري تشان (ليفربول الإنجليزي) وجوليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرج نابري (هوفنهايم) وماريو غوميز (فولفسبورغ) وليون جوريتزكا (شالكه) وسامي خضيرة (يوفنتوس الإيطالي) وتوني كروس (ريال مدريد الإسباني) وتوماس مولر (بايرن ميونخ) ومسعود أوزيل (آرسنال الإنجليزي) وسيبستيان رودي (بايرن ميونخ) ولارس ستيندل (بروسيا مونشنغلادباخ) وتيمو فيرنر (لايبزغ) وأمين يونس (أياكس أمستردام الهولندي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى