الرياضة العالمية

لويس سواريز يمدد عقده مع ناديه ليفربول

مدد المهاجم الأوروجواياني الدولي لويس سواريز لاعب نادي ليفربول الانجليزي عقده مع الريدز ليقطع بذلك كل الأقاويل والأخبار التي أدعت خروجه في الصيف الحالي، وألتحق سواريز بتدريبات ناديه بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في مسابقة الألعاب الأوليمبية للرجال في لندن 2012.

وتحدث سواريز للموقع الرسمي للنادي الانجليزي عبر الشبكة العنكبوتية وذلك بعد توقيع العقد الذي لم تكشف تفاصيله بقوله: “إن الأمر لا يصدق لأنني سعيد هنا في النادي والمدينة، أشهر بالسعادة داخل وخارج أرض الملعب أيضاً لأن الناس طيبون معي ومع عائلتي، اتطلع لبذل جهدي فيما هو قادم من منافسات، وعندما تكون سعيداً خارج الملعب ستكون سعيداً أيضاً داخله”.

واعتبر أن اللعب في صفوف ليفربول رغبة يبديها كل ولد “والآن أنا هنا وهذا حلم بالنسبة لي، وأنا الآن مشجع لليفربول”، كما أعرب المدرب برندن رودجرز عن سعادته لتوقيع سواريز عقده الجديد، مؤكداً أن نواد عدة “أبدت اهتمامها بضمه” خلال الصيف، لكن الرجلين تواصلا “في شكل جيد. وها هو قد التزم (مع ليفربول) على المدى الطويل.”

وأضاف “بالنسبة لي كمدرب وبالنسبة لي المشجعين، أنا سعيد لأنني أعرف إلى أي حد هذا الأمر مهم بالنسبة إليهم”، وفرض اللاعب نفسه في ليفربول منذ انتقاله قادماً من أياكس أمستردام في يناير/كانون الثاني 2011، وخاض اللاعب 52 مباراة مع النادي سجل خلالها 21 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى