الأخبار المحلية

على أثر تغريدة القناة الرياضية .. تنفى علاقتها بالحساب المتداول في تويتر

نفي الأستاذ/ وليد بن طالب مدير العلاقات العامة والإعلام في القناة السعودية الرياضية والمتحدث الرسمي للقنوات الرياضية السعودية عدم صحة الحساب المتداول في التويتر والذي استخدم من أشخاص مجهولين في محاولة يائسة منهم للتأثير السلبي على القنوات الرياضية ولي خطوتها الايجابية بعد القرارات التي أسعدت الشارع الرياضي وشدد المتحدث الرسمي انه لايوجد حساب رسمي للقنوات السعودية الرياضية خلاف هذا الحساب (sportsch3 ) فغير هذا الحساب لا يمت للقناة بصلة .

مع التأكيد بأن القنوات الرياضية السعودية ستتخذ جميع الخطوات القانونية لكشف أصحاب هذه الحسابات وردعها وأخذ حقها الأدبي والقانوني والحصول على الحقوق المترتبة على ذالك علما بأن منهجية القنوات الرياضية السعودية هو ما أعلنه الدكتور/محمد ريان باريان المدير العام للقنوات الرياضية السعودية بأنها قناة للوطن وجميع الأندية والوقوف على مسافة واحدة من الجميع كما نفى بن طالب بأنة لايوجد أي حسابات في موقع تويتر للدكتور/محمد باريان مدير القنوات الرياضية وجميع الحسابات مزيفة .

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هاه يا نصراويون ويا اتحاديين !!
    انكشف كيدكم واردتم تشويه الهلال وحتى قناة الوطن بهذه الفرية، لن تقوم لكم قائمة وهذه هي نواياكم ومكائدكم الغير سليمة ، والكذب حبله قصير جداً كقصر فرحتكم بالفوز الذي لن يدوم طويلاً .
    ازعجوتنا بعنوان كاذب اسمه ( فضيحة قناة الوطن) لكن شاء الله الا ان يفضحكم ، والايام حبلى بقطع حبالكم القصيرة.

  2. ياارجال لوتصرح مليوون مره معرووفه ميوول الخشبيه والي فضحهم الهريفي لدرجة ان مديرها استقال هههع

  3. الى صحيفه الجماهير الغراء عندكم مشكله بالصفحه لها حوالي اسبوع الكلمات فوق بعض نفس المشكله اللي قبل فتره نرجوا اصلاح الخلل

  4. جاك الترقيع خلاص ياخشبية معروفه ميولك والعالمي بيطلع ريحتكم بيطلعها …قالوا ايش قالوا الحساب مخترق ههههههه ودي اصدق بس مااقدر.

    1. انت تكذب حتى على نفسك انت اهبل والا تستهبل مدير القناة ومساعده ومعدي القناة وضيوفها نصراويين اعوذ بالله منك ومنهم

  5. ليش الى يقول كلمه الحق تحذفون كلامه لاامرالشرهه ماهى عليكم الشرهه على الي يتابع صحيفتكم ذي التعبانه سلملى بس على سبو ت وصحيفه الكبار انا مقاطع صحيفتكم الى تدعى الحقيقه والصراحه وهى كذابه وخوافه ومتلونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق