الأخبار المحليةالأهلياهم الاخبار

ليعوض رحيل المعيوف .. الأهلي يفاوض أحمد الكسار

دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع الحارس السعودي الدولي أحمد الكسار، بهدف التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وجاءت مفاوضات الأهلي مع حارس الرائد أحمد الكسار، ليكون بديلاً مثالياً للحارس عبدالله المعيوف الذي أفصح عن رغبته في الرحيل عن الفريق والانتقال للعب في أحد أندية الرياض لظروف عائلية.

وكان الكسار واحد من الحراس المطلوبين في الأهلي منذ يناير (كانون الثاني) الماضي، ولكن المفاوضات توقفت بطلب من المدرب السويسري كريستيان غروس، ولكن بعد طلب المعيوف الرحيل أصبح الكسار هدفاً واضحاً للأهلي هذا الصيف، نظراً لقوته وقدراته المميزة وخبرته الكبيرة في حراسة المرمى.

ومن جهته شدد مدير المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، عبدالله الشيخي، على أنه تم تجديد المفاوضات مع الكسار، مشيراً إلى أن موضوع الحارس عبدالله المعيوف لا يسبب مشكلة لدى المدرب السويسري غروس.

وقال الشيخي: “عبدالله المعيوف في بداية استعدادات النادي الأهلي للموسم الجديد لم يكن متواجداً ، وفوجئنا بذلك ثم تواصلنا مع وكيل أعماله وشرح لنا ظروف اللاعب وأسباب عدم تواجده ، لكن القرار النهائي لم يتم اتخاذه بعد”.

وأضاف “موضوع المعيوف لا يسبب إشكالية لدى المدرب كريستيان غروس، وذلك لوجود بدلاء جيدين في مركز حراسة المرمى، وتم تجديد المفاوضات مع أحمد الكسار لضمه لصفوفنا بداية من الموسم المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى