ليفربول على بُعد خطوة من التتويج بالدوري الإنجليزي

ليفربول على بُعد خطوة من التتويج بالدوري الإنجليزي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات ليفربول علي بعد نقطتين فقط لتحقيق حلم جماهيره بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائنه منذ ثلاثه عقود عقب فوزه الكبير 4-0 على ضيفه كريستال بالاس اليوم الاربعاء في الجولة الحادية والثلاثين للمسابقة.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله بدون أهداف مع جاره اللدود إيفرتون في المرحلة الماضية، إلى 86 نقطة، بفارق 23 نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز التاسع.

وأصبح ليفربول بحاجة لحصد نقطتين فقط من مبارياته السبع المتبقية في البطولة، للفوز باللقب رسمياً، دون انتظار باقي نتائج منافسيه، لكن الفريق الأحمر ربما يحسم تتويجه الغائب عنه منذ موسم 1989-1990، حال تعثر مانشستر سيتي في لقائه مع مضيفه تشيلسي غدا الخميس في قمة مباريات الجولة.

وافتتح ترينت أليكسندر أرنولد التسجيل لليفربول في الدقيقة 23، قبل أن يضيف النجم الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 44، مسجلا الهدف رقم 100 في مسيرة ليفربول بمختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

ورفع صلاح رصيده التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 17 هدفا، ليتقاسم المركز الثاني في ترتيب الهدافين مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، بفارق هدفين فقط خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي (المتصدر).

وأضاف البرازيلي فابينيو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 55، فيما تكفل ساديو ماني بإحراز الهدف الرابع في الدقيقة 69، ليتمكن النجم السنغالي من هز الشباك في جميع مبارياته الست الأخيرة أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا