ليفربول يختتم الموسم بالفوز بثلاثية .. والسيتي يكتسح نوريتش

ليفربول يختتم الموسم بالفوز بثلاثية .. والسيتي يكتسح نوريتش
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

سجل ديفوك أوريغي هدفاً نادراً ليحول ليفربول البطل تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وأنهى ليفربول الموسم بحصد 99 نقطة وبفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، بينما احتل نيوكاسل المركز 13 وله 44 نقطة.

وأنهى مانشستر سيتي مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز ساحق 5-0 على نوريتش سيتي، الهابط بالفعل للدرجة الثانية، في آخر مباراة للاعب الوسط ديفيد سيلفا في المسابقة اليوم الأحد.وسجل البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الأول من مدى قريب بعد كرة عرضية من رحيم سترلينج غيرت اتجاهها.

وأضاف البلجيكي المتألق كيفن دي بروين الهدف الثاني بتسديدة مذهلة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن تلقى تمريرة كايل ووكر.

وساهم سيلفا، الذي ينتهي عقده مع سيتي بنهاية الموسم الجاري، في الهدف الثالث، حيث مرر إلى دي بروين الذي أرسل الكرة إلى سترلينج ليهز شباك الحارس تيم كرول بسهولة من مدى قريب في الدقيقة 79.

وأضاف البديل رياض محرز الهدف الرابع لسيتي في الدقيقة 83 بقدمه اليمنى، قبل أن يختتم دي بروين الأهداف في الدقيقة 90.

واختتم نوريتش الموسم بالخسارة في عشر مباريات متتالية رغم أنه بدأ المباراة بهز شباك مانشستر سيتي في الدقيقة الثامنة لكن حكم الفيديو المساعد ألغى هدف أونيل هرنانديز بسبب التسلل. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا