الأخبارالرياضة العالميةليفربول

ليفربول يرفض التفريط في لويس سواريز

شدد المدير التنفيذي لنادي ليفربول إيان أير على أن إدارة النادي غير مهتمة بالعروض المطروحة من قبل عدة أندية للفوز بخدمات نجم الفريق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، معتبرًا بأن ذلك أصبح أمر معتاد بالنسبة لهم، ولكن لديه ثقة ببقاء اللاعب مع الفريق واستكمال عقده.

وقال إيان أير في تصريحات عبر هيئة الاذاعة البريطانية :” لقد كان هناك الكثير مما كتب عن لويس، وهو شخص رائع ونحن نعلم أنه يحب هذا النادي وتربطه علاقة رائعة بالمشجعين والتي غفرت بشكل كامل له أي شيء قام به بشكل خاطئ ” .

وزاد :” كما إننا في إدارة النادي كنا دائمًا داعمين للويس وتمسكنا به وقد يكون لذلك دور في أنه قدم أفضل موسم له في مسيرته مع الكرة “.

وتابع المدير التنفيذي لليفربول حديثه :” لقد بدد اللاعب كل ما أشيع عن رغبته في الرحيل الصيف الماضي عندما وقع على عقد جديد طويل الأمد خلال انتقالات الشتاء الماضي، وأعتقد عندما يكون لديك لاعب مثل لويس ستكون مسألة بقاءه ورحيله دائمًا قضية تشغل الإعلام، والشيء المهم هو أننا ملتزمون معاً فقد أيدنا لويس في السراء والضراء ونأمل بأنه يريد أن يستمر معنا، ومن جانبنا نحن لا نريد بيع لويس سواريز واعتدنا الحديث عن رحيله قبل كل موسم انتقالات منذ وصوله إلى هنا ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق