الأخبارالرياضة العالميةليفربول

ليفربول يزلزل الأرض تحت أقدام الشياطين الحمر في معقلهم الـ “أولد ترافورد”

ألحق فريق ليفربول هزيمة ثقيلة بفريق مانشستر يونايتد في عقر داره بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات المرحلة الثلاثين للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وأحرز الدولي ستيفن جيراد قائد ليفربول هدفين متتاليين للريدز في الدقيقتين الـ (34 و 47) من ضربتي جزاء. وأهدر جيرار ضربة جزاء ثالثة في الدقيقة الـ 79 احتسبها حكم المباراة خطأ بعد سقوط دانييل ستوريدج في منطقة الجزاء، وطرد قائد الشياطين الحمر المدافع الصربي نيماني فيديتش لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وأطلق الأوروغواني لويس سواريز هداف الريدز رصاصة الرحمة على المان يونايتد في الدقيقة الـ 84 من زمن اللقاء. وعزز سواريز تربعه على عرش صدارة هدافي البريمير ليغ برصيد 25 هدفا، موسعاً الفارق إلى 7 أهداف بينه وبين مطارده المباشر زميله ستوريدج. ورفع ليفربول رصيده بعد هذ الفوز إلى 62 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة بفارق أربع نقاط خلف المتصدر تشيلسي الذي خسر أمام مضيفه أستون فيلا بهدف وحيد يوم السبت، ويليهما في المركز الثالث برصيد 60 نقطة مانشستر سيتي الذي تغلب على هال سيتي بثنائية نظيفة، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة. بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 48 نقطة، وبقي في المركز السابع على سلم ترتيب البريمير ليغ.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياخي خاف ربك من بعض الكلام مايزلزل الارض غير ربك عشان كورة تقول هالكلام رب كلمه تهوي بصاحبها سبعين خريف في جهنم ياليت تغير عنوان المقال

  2. كان ممكن تختار عنوان افضل من هذا .. مثل ” ليفربول يغربل الشياطين في معقلهم ويزيد من اوجاعهم ”
    لان كلمة الزلزلة مو هذا موضعها . شكرا

  3. اللهى ارحمنا وتلطف بنا ولا تؤخذنا بما فعل السفهاء منا. رسولك قدوتنا يقشعر جسمه وبدنه عندما يسمع كلمات الزلال والبراكين وهنا بعض اعلام الرياضة والكرة يطلقونها ويستخدمونها تكرارا ومرارا وبكل اسفاس ولا خوف وادب مع حديث الرسول!!!لا والغريبة ان المسؤول عن هذه الصحيفة اعلامى رياضي يشهد ان شاء الله بالرقى ومخافة الله . واني استغرب هذه الا مبالاة من علمائنا الافاضل سكوتهم عن هذا الوضع الخطير!!! الى الله المشتكى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق