الرياضة العالميةليفربول

ليفربول يسقط في فخ الخسارة من جديد

سقط نادي ليفربول في فخ الخسارة مجدداً على أرضية ميدانه الآنفيلد أمام ضيفه فولهام بنتيجة (0-1)، وتعادل جاره في نفس المدينة إيفرتون مع مضيفه ستوك سيتي بنتيجة (1-1) في مباراتين مؤجلتين من المرحلة الرابعة والثلاثين يوم أمس الثلاثاء.

وتقدم فولهام على مضيفه ليفربول في وقت مبكر من عمر اللقاء عن طريق هدف خاطئ عندما حاول المدافع الدولي السلوفاكي مارتن سكيرتل ابعاد كرة ليحولها خطأ الى مرمى فريقه في الدقيقة (5)، وهي الخسارة رقم ثلاثة عشر مقابل ثلاثة عشر فوزا وعشرة تعادلات ليتوقف رصيده عند 49 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام فولهام، وبفارق 3 نقاط خلف إيفرتون، قطب مدينة ليفربول الثاني، الذي عاد بنقطة واحة من ملعب بريطانيا ستاديوم.

ووجد ستوك سيتي نفسه متخلفا بدوره بهدف وبطريقة مماثلة لكن في نهاية الشوط الأول عندما حاول العملاق بيتر كراوتش ابعاد الكرة إثر ركلة حرة فاستقرت في شباك حارس فريقه البوسني اسمير بيجوفيتش (44).

وفي الشوط الثاني، أعاد ستوك المباراة إلى نقطة الصفر بادراكه التعادل عن طريق كاميرون جيروم الذي بذل مجهودا واضحا داخل المنطقة وسدد من مسافة قريبة في شباك الاميركي تيم هاوارد (69). ورفع ستوك رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويلعب غدا تشلسي السادس (61 نقطة) الذي يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا في 19 مايو الجاري ضد بايرن ميونيخ الألماني في ملعب آليانزا آرينا في مدينة ميونخ، مع نيوكاسل الخامس (62)، وبولتون مع توتنهام الرابع (62) في مباراتين مؤجلتين من المرحلة ذاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى