الرياضة العالميةبرشلونة

ليكيب: باريس سان جيرمان ونيمار .. الاتفاق تم

أكدت صحيفة ليكيب الرياضية أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان ونجم برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، بات محسوماً، لكن فريق العاصمة الفرنسية يحاول الآن التفاوض مع البرسا لخفض تكلفة خروج اللاعب من الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن “كل الأمور باتت جاهزة أو شبه جاهزة لإتمام صفقة القرن”، مضيفة أن الخطوط الرئيسية للاتفاق تم حسمها بالفعل منذ أسبوع (بحسب التقارير: عقد لمدة 5 سنوات وراتب سنوي تبلغ قيمته 30 مليون يورو صافي)، بينما تم الانتهاء من وضع التفاصيل الثانوية خلال الساعات الأخيرة.

وأكدت ليكيب أن “النادي واللاعب متفقان تماماً حول شروط عقد انتقاله لباريس سان جيرمان”، لكن الفريق الفرنسي يحاول في الوقت الحالي تركيز جهوده على التفاوض مع البرسا بـ”شكل مباشر” للتوصل إلى اتفاق بشأن انتقال اللاعب.

ويحاول النادي الفرنسي أن يتجنب دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار -222 مليون يورو- بشكل مباشر للاعب، الأمر الذي سيعتبر دفعة تعاقد أو جزء مقدم من راتبه، وهو أمر سيكلف باريس سان جيرمان ضرائب باهظة.

وفي هذه الحالة، ستكلف هذه الصفقة نادي العاصمة الفرنسية ما يقرب من 300 مليون يورو إضافة إلى راتب اللاعب السنوي.

وبحسب ليكيب، فإن الفرضية الأكثر جدية المطروحة حتى الآن تقضي بأن يحاول النادي الفرنسي التفاوض مع برشلونة حول عملية “انتقال مباشر” بحيث يتجنب باريس سان جيرمان دفع هذه الضرائب المرتفعة، طالما سيبدي نيمار لناديه رغبته في الرحيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى