الرياضة العالميةبرشلونة

ليونيل ميسي يحول الخسارة إلى فوز على أوساسونا

قاد الأرجنتيني المبدع ليونيل ميسي فريقه برشلونة لمواصلة حصده للنقاط في الجولة الثانية من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم بعد أن تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق ثاني فوز له على التوالي أمام مضيفه أوساسونا على أرضية ملعبه رينو دي نافارا.

تقدم أصحاب الأرض عن طريق لاعبه الخطير جوزيبا لويرينتي في الدقيقة 17 من شوط المباراة الأول، ونجح الفريق في الخروج في شوط المباراة الأول متقدماً بهدف إلا أن شوط المباراة الثاني شهد أفضلية واضحة للفريق الكاتالوني، ونجح ليونيل ميسي من تسجيل هدفين قلب بهما الطاولة على اوساسونا، وجاء الهدف الأول بعد ان استفاد أليكسيس سانشيز من كرة استلمها وهو في موقع متسلل إلا أن الحكم المساعد أشار لمواصلة اللعب ليبتادل نجوم البارشا الكرة حتى وصلت لميسي الذي أودعها الشباك كهدف تعادل في الدقيقة 76.

وبعد مرور أربع دقائق فقط ومن كرة على الرواق الأيسر انطلق الظهير الأيسر الأسباني الدولي خوردي ألبا ولعب كرة أرضية متقنة للمتمركز داخل منطقة الجزاء ليونيل ميسي الذي سدد الكرة لتسكن المرمى كهدف ثاني د80 لينتهي اللقاء بفوز برشلونة بنتيجة 2-1

الجدير بالذكر ان المدرب الأسباني تيتو فيلانوفا تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء من قبل الحكم مونيز فيرنانديز بسبب احتجاج المدرب على عدم احتساب خطأ لمصلحة لاعب الوسط الكاتالوني سيرجيو بوسكيتس، وفيما لو دون الحكم في تقريره أية إضافات فإنه من المحتمل أن يصل الايقاف للمدرب حتى في مباراة الاياب في بطولة السوبر ضد ريال مدريد في ملعب سنتياغو برنابيو بعد أيام.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياشباب يوم الأربعاء مباراة بين متصدر الدوري ( برشلونة ) و متذيل الترتيب ( ريال مدريد ) إياب كاس السوبر الاسباني ههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى