الأخبار المحليةالشباب

مؤتمر صحفي لبرودوم وكماتشو للحديث عن مباراة الإتحاد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباً مغلقاً مساء اليوم  اليوم الخميس  على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”، وذلك استعداداً للقاء نادي الاتحاد السبت المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثانية عشر  من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت”, عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “إيميليو فيريرا” اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

تقرر أن يكون مران الغد مغلقاً أمام وسائل الإعلام والجماهير.

شهدت التدريبات مشاركة اللاعب سعيد الدوسري بعد تماثله للشفاء من الآلام في أسفل الركبة.

يعقد السيد” ميشيل برودوم” المدير الفني لنادي الشباب مؤتمراً صحفياً الساعة (4:30) من عصر غدٍ الجمعة بمقر المركز الإعلامي ، بمشاركة اللاعب كماتشو ،وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الشباب أمام الإتحاد يوم السبت المقبل.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم استعداداته  مساء اليوم على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدربة “مارك جيرو سين”،وذلك تأهباً للقاء الإتحاد السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية ، أعقبها المدرب بإجراء مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل التكتيكية ، كذلك وقف من خلالها المدرب على التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

فاز فريق درجة الشباب لكرة القدم بنتيجة (1/3) على فريق جامعة الإمام محمد بن سعود،وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الأخير.

منح الجهاز الفني اللاعبين راحة من تدريبات الغد على أن يعادوا السبت المقبل.

تعادل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/1) مع نظيره العيون في أولى مباريات الدوري الممتاز لدرجة الناشئين. والتي أقيمت عصر اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد ( الجمعة) على أن يعاودا التدريبات السبت المقبل.

يلتقي فريق درجة الشباب للكرة الطائرة نظيره بنادي الإتحاد ظهر غدٍ الجمعة على صالة نادي الشباب ، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. راح فيها كماتشو وسبستيان هدا اول هدف التكتيك الاتحادي وبعدها استفزاز الغامدي هده عادة المفلسين وسوف تشاهدون تبادل الادوار في العنف بين هزازي وابو سبعان واحمدغسيري واسامه المولد وفهد المولد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى