الأخبار المحليةالأهليرئيسي

مؤمنة : طموح الأهلي عالٍ والأهلي بطل وسيظل بطلا

رد عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي، على تغريدات طارق كيال المشرف العام على كرة القدم السابق ومشاري الغامدي مترجم النادي، كاشفا حقيقة مفاوضات ناديه مع المصري محمود حمدي “الونش” والجزائري جمال بلعمري.

وقال عبد الإله مؤمنة في تصريحات تلفزيونية : “لا أعلم ماذا يقصد طارق كيال بتغريدته، والمشجع البسيط يعلم الوضع الذي نحن فيه، ومن يرغب بخدمة ودعم الكيان فالباب مفتوح، وحالنا كحال بقية الأندية السعودية”.

وعن صحة دخول الأهلي في مفاوضات مع محمود حمدي الونش لاعب الزمالك وجمال بلعمري لاعب ليون، لضم أحدهما في يناير الجاري لتدعيم الدفاع، أوضح: “لا أريد تحديد أسماء بعينها، ولكن أي شيء في صالح النادي سنعمل عليه”.

وأضاف “هناك بعض الملفات نسعى لإنهائها، وحينما ننتهي سنعلن مباشرة للجمهور الأهلاوي”.

وتطرق مؤمنة، لحادثة محمد العويس حارس الأهلي في مباراة القادسية وما واكبها، قائلا “الخطأ الأول في قضية العويس كان من حكم المباراة الذي لم يتعامل مع الحادثة في توقيتها في أي اجراء ولم يدون أي شيء”.

وعن تغريدات مشاري الغامدي مترجم النادي الأهلي، رد مؤمنة “البعض يسعى لإثارة المواضيع للتأثير على الجمهور الأهلاوي، وما حدث موجود بكل الأندية وليس بالأهلي فقط”.

وواصل “أي موظف أو لاعب أنا كفيل به، وكل شخص سيأخذ حقه، وسأتعامل معه وظهوره بالإعلام خطأ، وإذا كان من عندي سأتحمله، وبعض الأندية أقل نقطيا من الأهلي لم نجد هذه الإثارة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى