الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : أحترم وجهة نظر المحللين والنقاد .. عبدربه .. سألعب فى أي مركز يطلبه الجهاز الفني

عقد في الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد / ماتورانا والكابتن حسني عبدربه للحديث عن مباراة النصر والرائد التي ستقام يوم الاثنين بإستاد الملك فهد الدولي وفي بداية المؤتمر أكد ماتورانا انه يحترم وجهة نظر جميع المحللين والنقاد والجماهير النصراوية مشددا أنه لن يشارك في المباريات إلا اللاعب الجاهز سواء لاعب سعودي أو أجنبي وأضاف ” إنني لا أقوم  بإشراك أي لاعب في غير مركزه إلا بعد أن أستشيره ومدى قدرته على أداء المستوى المطلوب منه “. وأستطرد ماتورانا بأنه يتواجد بالنصر العديد من النجوم الجدد كالأوزبكي شوكت والمصري حسني عبدربه والأرجنتيني مانسو والإكوادوري جيمي أيوفي ولاعبا خط الوسط عوض خميس وعبده عطيف بالإضافة للاعبين السابقين المميزين مثل المدافعين محمد عيد وحسين عبدالغني وخالد الغامدي والمهاجمين سعود حمود ومحمد السهلاوي وهم لاعبين دوليين في صفوف المنتخب الأول . وأوضح ماتورانا بأنه يحترم جميع وجهات نظر الإعلاميين ولكن عليهم إحترام وجهة نظر الجهاز الفني وقال نحن كجهاز فني من يقرر مشاركة اللاعبين فعملنا لهذا الموسم أنطلق مع نهاية الموسم الماضي وتحديداً بعد المباراة النهائية  لكأس خادم الحرمين الشريفين. وتمنى ماتورانا أن يحقق فريقه الفوزعلى فريق الرائد الذي بالطبع يطمح بالفوز أيضا مجدداً ثقته بفريقه وبوقفة جماهير النصر مع الفريق  .

من جهته كشف لاعب خط الوسط اللاعب حسني عبدربه أن المباراة الأولى في الغالب تكون صعبة على أي فريق وهو ما تعرضنا له في مباراتنا السابقة أمام الفتح.وأضاف اننا مستعدين لخوض لقاء الرائد وجاهزين للمباراة والجماهير النصراوية تنتظر منا الكثير وان شالله نقدم المستوى المأمول وأوضح حسني بأنه سيلعب في أي مركز يطلبه الجهاز الفني وأختتم حديثه بآمنياته بتحقيق أول ثلاث نقاط .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الله يفك النصر منك ويبعدك انت وحسين عبدالغني عن هذا النادي المغلوبب على امره
    ااجتمع شايب المدربين ، وشايب اللاعبين بهذا النادي ولن تقوم له قائمه الا بزوالهما
    اللهم عجل برحيلهما ياكريم .

  2. ماعندك سالفة حسين يلعب بحماس وفتح وأنتفاضة بعد وياليت لاعبين النصر ينتفضون ولو بلحس الكوع

  3. نص لوحة دعائية ومصورين في مسبح او حمام ؟؟!!!!

    معليش ياخي سوو المؤتمر في فندق او النادي

  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ياخي ابو راكان وش فيك انت تتابع النصر ولا من تتابع بالضبط المدرب ممتاز من ناحيت الانضباط والتكتيك والمدرب لك ماكبر في السن تكون خبرته اكثر ام حسني افضل من غيره ولعب مجتهد

  5. حسين لاعب مجتهد وحماسي وقائد بالميدان وصدقووني يلعب من قلب وهو احسن من نص الفريق الي تشووف الواحد فيهم يلعب بدون نفس ولا بالثقييل يلعب مثل لعب السهلاوي على البااااارد………!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى