الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : الرئيس أختار مانسو ….. الرئيس : ماتورانا أختار مانسو

تحدث مدرب النصر السابق ماتورانا خلال تواجده في برنامج في المرمى عن فترة تدريبه بالنصر قائلاً : تجربتي مع النصر ايجابية وقضيت وقت جميل مع الفريق و لم افهم سبب الغاء عقدي مع النصر لان طريقي مع النصر كان مثالي ,

لكن انا متاكد بان مباراة الهلال ليست السبب بالغاء عقدي , لان إدارة النصر كانت تفاوض مدرب من الاوروغواي وهو ديسلفا في 6 اغسطس لذالك كان قرار الإقالة جاهز وكانوا يبحثون عن السبب فقط .

وللاسف لم اعرف بإقالتي الا عن طريق تويتر , وخلال شهر كامل من الإقالة لم اقابل رئيس النادي , وهذا عمل عير جيد .

وبقائي بالرياض شهر بعد الإقالة لم يكن بسبب مادي ولكن لان مدير الفريق قال لي بإمكاني البقاء اذا اردت ذالك .

وقدومي للنصر لم يكن لأجل المال بل لتقديم عمل جيد مع الادارة التي كانت بالبداية تتعامل معي بشكل جيد لكن بعد ابتعاد عضو الشرف الذي فاوضني تغيرت المعامله معي .

و للاسف هناك شائعات تقول بأني كنت ليلة المباراة معزوم على عشاء في مجلس هلالي علماً بان اخر علاقة لي بالهلال قبل عشر سنوات , و شعرت بألم من هذا الكلام لانه طول تاريخي التدريبي لم يتم التشكيك بشرفي المهني .

وتطرق لتصريحه في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الهلال وقال : انا لم اقل بان لاعبين النصر جبناء امام الهلال , قلت يختلف ادائهم امام الهلال , وحول اختيار اللاعبين الاحانب فأنا لم اختار اي لاعب اجنبي , ومن تعاقد مع مانسو هو رئيس النادي .

وكانت هناك مداخله للامير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر  يوكد بأن إقالة المدرب لم تكن بسبب مباراة الهلال ولكن بسبب تصريح المدرب في المؤتمر الصحفي وهذا ما سبب خلاف كبير بين المدرب واللاعبين يصعب معه استمرار المدرب , وعن اختيار مانسو قال الامير بأن من اختاره هو ماتورانا .

ورداً على الامير فيصل بن تركي قال ماتورانا : انا عرضت عليه بعض اللاعبين لكن رفضهم واقترح مانسو واتمنى ان يكون الرئيس يملك الشجاعه ويتمسك برأيه بختيار مانسو .

وفي ختام حديث ماتورانا قال انا من طلبت من أدارة النصر بالتجديد مع الكابتن حسين عبدالغني لانه لاعب منظبط ولديه روح عاليه باللعب وخلال تواجدي مع الفريق لم اشاهد اي عصبيه فيه .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. صدق ماتورانا وكذب فيصل بن تركي
    فيصل بن تركي والله العظيم تعودنا منك الكذب

    نفسي تكون صادق مع نفسك وتعترف بأخطأك اتجاه ماتورانا واتجاه نادي وجماهير النصر

    فيصل بن تركي للاسف الكل يعرف ويتيقن بإنك شخص غير صادق للاسف

  2. اقسم بالله ما راح يمشي النصر لو جاء ميسي ورونالدو وإدارته سيئة بقيادة فيصل بن تركي ، نجاح الإدارة نجاح كل شي في أي عمل سواءاً رياضي عسكري او مدني .. وخافوا الله في ناس لهم عشرات السنين يبغون حلالهم واتعابهم وهذا سبب رئيسي من دعواتهم

  3. المشكلة هناك عينة من الامراء يفكر نفسه سلطة على العالم كله يكذب ويشتم ويرمي بالتهم وكأنه يفكر نفسه قائد الشعوب
    ماادري شلون بيبني فريق قوي وهو يدعي الاحترافية

  4. السلام عليكم

    موضوع مدرب النصر ماتورانا انتهي ومع السلامة علي النصراوية النظر الي الأمام وترك الي فات والاهتمام بالفريق الاول وخصوصا كرة القدم النصر يعاني من فترة ما في نجوم سوبر ستار ولو اراد النصر الاستثمار في شراء الاعبين ممكن يتحسن قليل سنة بعد سنة لاعب سوبر استار راح يتحسن النصر حبي وتاج راسي ارجو التوفيق للرئيس / الا مير فيصل بن تركي الله يوفق
    اعداء النجاح كثيرين يارئيس اصبر ان الله مع الصابرين قلوب كل جمهور العالمي معاك الي الامام موفق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى