الإتحادالمدينةالنصر

ماتورانا : النتيجة عادلة.. وراؤول : اللاعبون كان ينقصهم الروح

أكد الكولمبي ماتورانا مدرب النصر أنه تغلب على النقص الكبير في مواجهة فريقه أمام الاتحاد، وقال “إن الحماس الكبير من اللاعبين جعلهم يفقدون التركيز في الملعب إلا أنني نجحت بأن أعيد ترتيب صفوف الفريق بعد الهدف الاتحاد، حيث ظهرت شخصية النصر الحقيقة”، مبدياً ارتياحه لنتيجة المباراة التي جاءت عادلة، وأضاف أن النصر كان أفضل بالشوط الأول أما في الشوط لتقارب الخطوط وتهيأت الفرص المرتدة إلا أنها لم تستغل بشكل جيد.
وفيما يخص غياب الأجانب عن اللقاء أوضح ماتورانا قائلاً “أنا أشرف على فريق يضم 28 لاعباً والأفضل هو من يشارك، ولا يوجد في عقدي من يجبرني على إشراك أي لاعب أجنبي أو اللاعب الأبيض أو الأسمر ويجب أن يعرف الجميع أن الأفضل هو من يلعب”.
وبين ماتورانا أنه أجبر على إشراك إبراهيم غالب كقلب دفاع بعد إصابة فهد اليامي مشيراً إلى أن الأخير ينتظره مستقبل باهر في القريب العاجل حاله حال بعض لاعبي الأولمبي بالنادي الذي يضم في صفوفه لاعبين كبارا وسيكون لهم مستقبل مع النصر فقط يحتاجون للصبر. من جهته، قال الأسباني راؤول كانيدا “إن فريقي على الرغم بأنه كان جيداً خلال فترات المباراة أمام النصر إلا أنه كان ينقصه روح أكبر لتحقيق الفوز،
مشيراً إلى أن المباراة كانت صعبة على كلا الفريقين والمباراة كانت من وجهة نظري أنها عادية صاحبها ضغط نفسي”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق