النصرالوطن

ماتورانا : النصر قادر على تخطي ظروفه وتجاوز الاتحاد

شدد مدرب الفريق الكروي الأول في نادي النصر، الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا على أن فريقه قادر على تخطي ظروف التحضير لمواجهته غدا أمام الاتحاد في الجولة الـ25 لدوري زين للمحترفين.
وقال ماتورانا في مؤتمر صحفي عقده أمس “عاننيا متاعب عدة خلال تحضيراتنا في الأيام الماضية لغياب الجزائري الحاج بوقاش بسبب الإصابة، وإيقاف المدافع عبده برناوي، لكن هذا لن يمنعنا من العمل على الصعيدين الفردي والجماعي لتحقيق هدفنا المتمثل بالفوز على الاتحاد”.
وأضاف “يعيش الفريق الاتحادي أجواء الانتصارات، ويحقق مستويات جيدة، وهو يلعب على أرضه وبين جماهيره، لديه عوامل نجاح كبيرة لكننا سنسعى لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إلى الرياض”.
وأشاد ماتورانا بالمستوى الفني الذي قدمه لاعبه سعود حمود في مباراة التعاون الأخيرة بعد عودته لمشاركة الفريق، وقال “قدم سعود مستوى مميزا أمام التعاون، ونحن حريصون على أن يعود بشكل تدريجي، وهو يعاني من كدمة خفيفة، لذا لن نستعجل عودته مع الفريق لأنه لاعب مهم، ويعد مستقبل الفريق”.
وزاد “نركز اهتمـامنا كثيرا على اللاعبـين المشاركين مع الفـريـق الأولمبي لأنهم يعـدون كنز النصـر ومسـتقبله، لذلك لابـد أن نمنحهم الثقـة في المواجهات المقبلة، وسيسـاعدهم في هذا صـغر سنهم، ونحن نتحين الفرصة المناسبة للاستعانة بهم في المباريات”.
من جانبه شكر لاعب النصر الشاب يوسف خميس للمدرب ماتورانا أنه منحه فرصة كان ينتظرها طويلا، وقال “أتمنى أن أقدم للفريق أقصى ما لدي.. أعرف أن جمهور النصر لا يقبل إلا بالفوز والانتصارات، وأتمنى أن أساهم مع زملائي في إسعاده، وإسعاد مسؤولي النادي ومن منحني الثقة مع الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق