الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : سنفوز على الهلال .. وغياب حسنى غير مؤثر .. شراحيلى : لا يهمنا الهلال

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنصر ماتورانا على أن مباريات الديربي في كل العالم لا تخضع لأي معايير فنية سابقة وأضاف كرة القدم يتخللها بعض من مشاعر اللاعبين التي تنعكس على أدائهم داخل الملعب مؤكداً جاهزية فريقه لمباراة الهلال وثقته بلاعبي فريقه لتحقيق نتيجة ايجابية بالمباراة .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب ماتورانا إلى جانب اللاعب شايع شراحيلي في الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية للحديث عن  لقاء الهلال وأضاف إعدادنا للمباراة عادي وهو امتداد للإعداد الذي سرنا عليه في المباريات السابقة وأحسسنا هو أن لاعبي النصر يؤدون تدريباتهم بجدية وروح عالية هدفهم في كل مباراة هو تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ونحن عملنا إعدادنا ليستمتع الجميع بمباراة ذات طابع فني وتنافسي جميل وقال أشرفت على النصر في لقاءين سابقين أمام الهلال وفي كرة القدم لا تتكرر النتائج والفريقين في هذا الموسم مختلفين وأتمنى أن نوفق في تحقيق نتيجة المباراة لتكون صفحة جديدة من صفحات لقاءات الفريقين .

وعن غياب حسني عبدربه وتأثير ذلك على الفريق قال نحن في النصر نعتمد على طريقة اللعب ولا نعتمد على لاعب معين فطريقة اللعب هي التي تسهل للاعب إذا طبقها التألق وفي النصر نعتمد على ستة وعشرين لاعباً كلهم يؤدون التدريبات بالطريقة التي نريدها ولذلك فنحن لا نتضايق إذا غاب لاعب لان اللاعبين معرضين للغياب في أي وقت ولأنني مطمئن كثيراً لوجود البديل الجاهز وثقتي لا حدود لها في كل اللاعبين .

وقدم التهنئة للاعب شايع شراحيلي باختياره للمنتخب وقال إن استبعاده قبل دخوله للمعسكر من الأشياء التي يجب أن يستفيد منها للمستقبل فاختياره معناه انه من أفضل العناصر في الملاعب السعودية وهو لاعب صغير في السن المستقبل كبير أمامه والاهم انه عندما يستدعى ثانية ويلعب للمنتخب لا يخرج منه . وجدد تأكيده على انه حريص على أن ينتصر فريقه في كل مباراة ولذلك فسيسعى لكسب النقاط الثلاث وعن تحليل النقاد ومنحهم الأفضلية الفنية للنصر قبل المباراة عطفاً على مباريات الجولات الماضية قال سنعتبر أنفسنا الأفضل إذا كسبنا المباراة وهذا ما نخطط له مع اللاعبين وثقتنا بفريقنا كبيرة جداً .

ـ من جانبه أكد اللاعب شايع شراحيلي على أهمية جميع مباريات الدوري وقال في كل مباراة نتطلع لكسب النقاط الثلاث ولا يهمنا الخصم لان لدينا طموح في هذا الموسم وهذا يتطلب منا أن نلعب جميع المباريات بميزان ونظرة واحدة ولذلك فبالرغم من أن هذه المباراة ديربي إلا أن ثمن الفوز بها لا يختلف عن بقية المباريات وأنا وزملائي جاهزون ونتمنى من الله التوفيق .

وبين شايع أن استدعاؤه للمنتخب شرف له كونه في بداية الطريق  وقال الاستبعاد الذي حدث سيكون حافز لي لتقديم جهد مضاعف وان شاء الله أتواجد في المنتخب في المستقبل وأكون عند ثقة من اختارني وامثل المنتخب خير تمثيل .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. المدرب لم يقل انه سيفوز على الهلال…. اتحدى اي مدرب يقول مثل هذا لكلام..ممكن يقول نبحث عن الفوز…ومننذا التصريح ان قاله…نبارك للهلال الفوز لان مستوى النصر لايشحع على الفوز الى اذاحضرت روح النصر …

  2. النصر لكي يفوز
    فيه احتمالين
    الاول
    يققل الملعب ويسجل هدف الدقائق الاخير

    الثاني
    يسجل هدفين في الشوط الاول ويعتمد على الهجمات المرتده في الشوط الثاني ويسجل الثالث لكي يقتل المباراة

    اما غياب حسني المدرب اكيد مايبي يحبط لاعبيته
    حسني عبدربه غيابه مؤثر لاي فريق كيف اذا كان النصر

  3. لعك عليك من قال لك قل هذا الكلام انت ويا شراحيلي قصدي ميسي ؟؟؟؟؟؟؟؟
    دافعوا 11 لاعب وعساكم تسلمون ؟؟؟؟؟

  4. أخس يا شراحيلي
    صار ماحد يهمك
    اخس ياللي ما يلعب الا بدوري ابطال اوروبا
    يوم يقول الهلال ما يهمني
    على الاقل خل بتصريحك شوي إحترام وتقدير
    أنت مواجه نادي من الكبار
    أو تسمع بالضجه الإعلاميه

    بالأول مير إنك تجيب الذبيحه
    واليوم يا عبد الندم صرت لي عم

  5. الاستبعاد حركة قذرة لتأثير على اللاعب نفسيا قبل لقاء الفريق المفضل لدى الاتحاد السعودي

  6. مقالاتكم تذكرني بملحق بعض الصحف ايام التسعينات .. فكر عقيم وضغط اكل عليه الزمن وشرب .. الآن المعركة داخل الملعب لا خارجه

  7. دربي قال دوري فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل مثل وجيهنا لامنتخب ولى شي النصر أذا مافاز على الهلا فقل على نصركم سلام

  8. ايه صح بتفوز يا ماتورنا يا ماتورنا الي ماتعرفه ان لاعبينكم يوم ينزلون ارض الملعب
    ويشوفون الخصم الي امامهم الهلال تجيهم ام الركب مادري لبه هههههههههههههههه
    اتوقع كـ العاده الهلال يعود من بوابة النصر توقعاتي النتيجه 5/1 للهلال وسلي راح يتسلى
    في شباك العنزي قال ايه قال عالمي ههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى