النصرالوطن

ماتورانا : سوء الإعداد في بداية الموسم خذل النصر

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الكولومبي ماتورانا أن رغبة إدارة ناديه بتحقيق البطولات والإنجازات، إلا أن لديه “مشروع إعداد فريق للمواسم المقبلة وتحقيق البطولات عقبها”، معتبراً رغبة الإدارة طبيعية.
وانتقد ماتورانا خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الإعداد في بداية الموسم، مشيراً إلى أن الفريق يعاني من إصابات من سوئه، لافتاً إلى أن الإعداد لم يكن مناسباً وأن اللاعبين ليس لديهم مخزون لياقي من تلك الفترة.
وأضاف: “قبل ثلاثة أشهر أتينا للعمل وطورنا في الأداء الفني للفريق، ولكن النتائج خذلتنا، رغم أن الفريق فنيا يؤدي بشكل أفضل”، مؤكداً أنه لديه عملا أكثر في المستقبل لتحقيق آمال النصراويين.
وتابع: “الجماهير لديها الحق في الانتقادات التي توجه للجهاز الفني أو الإداري، وأعتقد بأنها دائما على حق، فهي لا تقبل إلا الانتصارات”.
واستغرب ماتورانا الأقاويل التي تتحدث عن رحيل مساعد المدرب ارماندو، وقال: “إن أسباب رحيله عائلية بسبب ظروف تمنعه من الاستمرار”، مشيراً إلى أن الفريق النصراوي كيان كبير ولا يتوقف على أي أحد.
من جانبه، قال مهاجم الفريق سعود حمود إن مباراة فريقه أمام التعاون اليوم مهمة بالنسبة له، وذلك رغبة في تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير الصفراء، مضيفاً: “نعلم أن مستوانا لا يرضي الجماهير النصراوية، إلا أننا سنعوضها اليوم والمباريات المقبلة بإذن الله”.
وكشف سعود حمود أن الإدارة النصراوية تعمل، ووفرت للاعبين كل شيء، إلا أن الظروف التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي لم تساعد على تحقيق نتائج أكثر إيجابية.
وعن عودته للفريق مبكرا، قال: “لم أستعجل العودة، فأنا أعود بشكل تدريجي، وفي المباريات المقبلة سأشارك زملائي بسبب النقص الذي يعانيه الفريق حالياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق