الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : سوء البداية أثر علينا .. وإدارة النصر تفهمت موقفى .. حمود . جاهز للمشاركة وتحمل المسئولية

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا والكابتن سعود حمود وذلك للحديث عن مباراة النصر التعاون ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري. وجاءت بداية المؤتمر بكلمة للمدرب ماتورانا قال فيها : ان المباراة مهمة وصعبة كوننا سنواجه فريق يقاتل من اجل الهروب من المراكز المتأخرة ونحن جاهزين للمباراة التي ستكون ضمن سلسلة المباريات التي نخوضها كاختبار لنا استعدادا لبطولة الأبطال وللموسم المقبل من خلال التقييم الذي سيتم عمله في نهاية الموسم الحالي .

 واشار ماتورانا أن سوء إعداد الفريق في بداية الموسم كان سببا مباشرا في تعرض تسعة لاعبين لإصابات مختلفة وقال : لو كان الاعداد بالشكل المناسب واللائق لما تعرضنا لهذا الموقف لان الإعداد الجيد ينعكس ايجابيا على اللاعبين في جميع مراحل الموسم والعكس صحيح ، واضاف : لكي تكسب بطولة لابد أن يكون إعدادك قوي فنيا وبدنيا ولكن النصر كان بلا مدرب في تلك الفترة وهو السبب في خروج الاعداد بتلك الصورة .

 واشاد ماتورانا بالتعامل الراقي من ادارة نادي النصر وما يجده من تعاون كبير في تذليل الصعوبات التي تواجه وقال : انني اشكر مجلس الادارة على تعاونهم معي وتفهمهم للمرحلة الحالية لأنهم كانوا واضحين معي وشرحوا لي وضع الفريق الحالي وإنهم يريدون صناعة فريق قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات ، واضاف : منذ قدومي للمملكة بينت لهم الخطة التي سأسير عليها وشرحت لهم أهدافي التي اسعى لتحقيقها وأن الفترة التي جئت فيها وهي منتصف الموسم من الصعوبة بمكان تقييم العمل على صعيد اللاعبين أو الجهاز الفني وبالتالي فإن مباريات الدوري المتبقية ستكون استعدادية ولوضع النقاط على الحروف للموسم الجديد .

 وحول الانتقادات التي وجهت للجهاز الفني المساعد له بالاضافة الى تقديم مساعد المدرب هيجو ارماندو استقالته قال : من الظلم ان يتم تقييم أداء المدربين المساعدين في النصف الثاني من الموسم فهناك الكثير من اللاعبين الذي تعرضوا لإصابات وخسر الفريق لخدماتهم وبالتالي كان ذلك عامل مؤثر في اداء مساعد المدرب ارماندو الذي غادر لكولومبيا لوجود ظروف عائليه قاهرة أجبرته على الرحيل ولكن يبقى النصر اكبر من أي اسم كان فالمدرب أو الادارة او اللاعبين راحلون ويبقى الكيان هو الثابت دائما . وبالنسبة لمدرب اللياقة ومدرب الحراس فعملهم ناجح والدليل مستوى عبدالله العنزي الذي كان نجما في المباريات الماضية .

 

  وحول إشراك اللاعبين الأجانب في أخر أوقات المباراة قال: انا لدي ثمانية وعشرون  واختار منهم احد عشر لتمثيل الفريق وعند اختياري لا افرق بين الأجنبي والمحلي وأتحمل المسئولية الـ28 لاعب جميعهم.

 

من جانبه طمأن  الكابتن سعود حمود جماهير النصر على جاهزيته للمشاركة مع الفريق وقال : في البداية احمد الله عزوجل على عودتي للملاعب وأنا جاهز فنيا وبدنيا وتبقى أمر مشاركتي في المباريات بيد المدرب .

وحول ما إذا كان استعجل في العودة للملاعب قال  : لا لم استعجل العودة نهائيا فأنا شفيت تماما ولله الحمد من الاصابة وتجاوزت البرنامج العلاجي والتأهيلي المقرر لي من الجهاز الطبي وشاركت في عدد من المباريات الودية في معسكر الدوحة والحمد لله لم اشعر بأي أعراض للإصابة .

واضاف: انني اشعر بالحماس للمشاركة مع زملائي اللاعبين وتحمل المسئولية لأننا لم نظهر هذا الموسم بأداء مقنع لأنفسنا وجماهيرنا وان شالله نعوضهم في قادم الايام .

وحول مباراة التعاون قال : اننا عازمين على الفوز وتعويض مافاتنا من نقاط مشيرا الى أنهم قدموا مستوى جيد امام الهلال لكن لم يحالفهم الحظ في التسجيل.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بدأ السيد “ماتورانا” بالدفاع عن نفسه حول نتائج الفريق في الفتره الأخيره,
    يعني الأن صار أعداد الفريق اللي قبل بداية الموسم هو السبب في تردي النتائج,
    والسبب في الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق !!!!

    لماذا لم نسمع هذا الكلام من قبل ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى