الإقتصاديةالنصر

ماتورانا : غياب 3 يربكني .. الصناعة «هدفي»

أكد الكولومبي ماتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، أن لديه نفس الأمل والرغبة لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه المتمثل في صناعة فريق قوي وقادر على المنافسة، مشيرا إلى أنه يجد نفسه في وضع صعب قبل مباراة الاتحاد في الجولة الـ 25 من دوري زين، بسبب غياب ثلاثة من عناصره الأساسية.

وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: ”تطور مستوى وأداء الفريق على الصعيد الفردي والجماعي في المباريات الماضية مؤشر واضح على تجاوب اللاعبين مع الطريقة والمنهجية التي أرسمها له، ورغم ذلك ما زال ينقصنا كثير ونحتاج لمزيد من العمل والجهد لنصل إلى ما نطمح إليه”. وأضاف: ”أعتقد أننا نسير في الطريق الصحيح ونحن قبل مواجهة الاتحاد نعاني بعض الظروف الصعبة المتمثلة في إيقاف عبده برناوي بداعي البطاقات الصفراء، وإصابة الجزائري الحاج بوقاش الذي بدأ في الانسجام مع الفريق، إضافة إلى سعود حمود العائد أخيرا من الإصابة الذي يشعر بإجهاد عضلي، لكن لدينا البديل الجاهز والقادر على المشاركة في المباريات المقبلة”. وحول المعايير التي يحددها لاختيار لاعبي الفريق الأولمبي للمشاركة مع لاعبي الفريق، قال: ”بلا شك لاعبو الأولمبي هم الكنز الحقيقي للفريق كونهم صغارا في السن ولديهم الإخلاص والانتماء، ويلعبون بدون ضغوط وسيأتي يوم من الأيام يصبحون الركائز الأساسية في الفريق”.

من جانبه، أكد يوسف خميس مدافع الفريق فخره بالمشاركة مع الفريق لأول مرة، وقال: ”أشكر المدرب على الفرصة والثقة التي منحني إياها في المباراة الماضية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه وظن إدارة النادي والجماهير”.

وأَضاف: ”نحن مستعدون وجاهزون لمواجهة الاتحاد، وعازمون على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وبدأنا التفكير في هذه المباراة بنهاية مباراتنا مع التعاون”.

وعلى الصعيد الفني، كثف ماتورانا الجوانب التكتيكية لعناصر فريقه خلال الحصة التدريبية المغلقة التي أجريت مساء أمس، وعكف على تجهيز عديد من البدلاء لتعويض غياب الحاج بوقاش، حيث منح الفرصة للبرازيلي ريشي وعبد الرحمن القحطاني لرغبته في الاستعانة بأحدهم لتعويض غياب الجزائري.

وينتظر أن تتضح بوادر التشكيلة والأسلوب التي سيلعب بها الفريق خلال مران اليوم الذي سيقام على ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، فيما سبق العميد فهد المشيقح بعثة الفريق إلى جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى