الرياضيةالنصر

ماتورانا قبل مواجهة الشباب : النصروايون فهموني

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فرانسيسكو ماتورانا جاهزية فريقه لخوض لقاء الاثنين الذي سيجمعه مع الشباب في ذهاب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال , وقال : كلنا طموح ورغبة وأمل في تحقيق الفوز وكسب المباراة وقد لمست ذلك في اللاعبين من خلال التدريبات الماضية وهم متحفزين ولديهم الإصرار والعزيمة لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الذهاب . جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للمدرب الكولومبي ماتورانا ولاعب الفريق خالد الزيلعي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر .
وشدد ماتورانا أن اللاعبين تفهموا طريقتي في اللعب وتعرفت أيضا على إمكانياتهم الفنية. , وأضاف : الشباب فريق قوي وهو بطل الدوري ولم يخسر أي مباراة منذ فترة طويلة وعندما نوفق في المباراة ونكسبه سيكون ذلك دافعاً لمباراة الإياب وشئ جميل أن تقيس مستوى فريقك بأفضل فريق في الدوري , مشيرا انه يسعى لاختيار التشكيل المناسب لكل مباراة بشكل مستقل . واستطرد قائلا: لا يوجد مدرب في العالم يعرف بأنه سيفوز في المباراة أم يخسر أمام أي فريق والمهم إننا سندخل المباراة برغبة في تحقيق النصر. وقال: فريقي جاهز لخوض المباراة وأتمنى أن نكون عند طموحات جماهيرنا بنا.
وبين ماتورانا أن الضغط المطلوب والمرغوب هو أن يضغط اللاعب على نفسه من اجل أن يقدم المستوى المأمول في المباراة ويحقق الفوز . وحول إشراك اللاعبين الشباب في البطولة قال : لدي احد عشر لاعبا وثقتي بهم كبيرة ومتأكد بأنهم سيقدمون كل مالديهم لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي طموحاتنا
من جانبه كشف اللاعب خالد الزيلعي إن الجميع ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر وقال ” نسعى إلى الفوز المباراة فمنذ نهاية أخر مباراة لنا في الدوري أمام القادسية ونحن نفكر في لقاء الشباب الذي نكن له كل احترام وتقدير ونحن متحفزين للحصول على الفوز ومسح الصورة الماضية التي ظهر بها الفريق , مشيرا إن النصر لا يقل إمكانيات فنية عن الشباب .
.وعن الإصابة التي لحقت به مؤخرا قال: تعرضت لكدمة في وتر الركبة وأجريت أشعة والطبيب سمح لي بالمشاركة والقرار الأول والأخير يعود لمدرب الفريق وأنا جاهز لخدمة النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق