الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : كلي ثقة بلاعبي النصر لتحقيق الفوز .. السهلاوى : سنبحث عن النقاط الثلاث ولن ننظر للأخرين

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فرانسيسكو ماتورانا جاهزية واستعداد فريقه لمباراة الاتحاد ضمن مباريات الجولة الثالثة بالدوري جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بالصالة الرياضية بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية مع الكابتن محمد السهلاوي .

وبدأ ماتورانا المؤتمر بتقديم التهنئة للجميع بمناسبة عيد الفطر وقال : إن جميع المباريات لدينا على قدر واحد من الاهمية لاننا ندخلها بشعار الفوز وأضاف: انني كمدير فني تابعت جميع مباريات الدوري ومن ضمنها المباراتين التي لعبها الاتحاد وكلي ثقة بلاعبي فريقي لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في منافسات الدوري . وقدم ماتورانا شكره لإدارة النادي واللاعبين على الجهود التي بذلوها خلال فترة التوقف وقال : إن اللاعبين أمضوا العشرة أيام الأخيرة من رمضان وهي هامة للمسلمين خارج السعودية وبعيدا عن أسرهم وفي فترة اعداد تخللها المشاركة في دورة الوحدة الدولية ولعبنا فيها ثلاث مباريات اعطتنا انطباعا جيدا عن الجاهزية والانسجام بين اللاعبين ولم يكن الهدف تحقيق البطولة بقدر ما كان حرصنا على زيادة الانسجام والتأقلم بين اللاعبين وكل يوم نتدرب ونعمل اكثر من أجل تقوية الفريق وتعزيز طريقة لعبنا وتحقيق الهدف المنشود الذي نسعى اليه مشيرا الى أن الدورة الدولية لم تكن استعداد لمباراة واحدة بل امتداد لاستعدادات الفريق طيلة لموسم.

وبين ماتورانا الى أن لا يستطيع تحديد رقم معين وصل اليه الانسجام بين اللاعبين ولكن كثفنا التمارين ولعبنا مباريات وطبقنا فيها الكثير من الجمل الفنية وبالطبع الانسجام الى مرحلة متقدمة وافضل بكثير مما كان عليه في الجولتين السابقتين .

وعن مشاركة خالد عزيز ودخوله في تشكيلة الفريق قال : لدي سبعة وعشرون لاعبا أختار منهم الأفضل فنيا والأكثر جاهزية للمباراة وكلهم لدي بميزان واحد.

وحول لقاءات الفريقين الماضية وما صاحبها من أحداث قال : تلك صفحة من الماضي وانطوت ونحن مع صفحة جديدة وأعتقد أن لاعبي الفريقين هدفهم تقديم مباراة جيدة تستمتع بها الجماهير الرياضية

واختتم حديثه بقوله : اتمنى من جماهير النصر أن تكون مطمئنة وواثقة من اللاعبين فالمباراة تسعين دقيقة ونحن سنتمسك بطريقة لعبنا التي ستوصلنا لتحقيق هدفنا في المباراة .

من جانبه قال الكابتن محمد السهلاوي إن الفريق لم يقدم في الجولتين الأولى والثانية المستوى المأمول لكننا من خلال البطولة الدولية أصبحنا أكثر جاهزية وانسجام واستطعنا أن نطبق الجمل التكتيكية التي طلبها منا المدرب فالدورة كانت فرصة سانحة لنا ليتقدم فريقنا فنيا . واضاف : أن مباراة الاتحاد من المباريات القوية ودائما تحظى بالاثارة والندية وقال: نحن كلاعبين سيكون تفكيرنا وتركيزنا منصب في الملعب والبحث عن النقاط الثلاث ولن ننظر لأي أشياء جانبية قد تؤثر علينا في المباراة وسنترك هذه الامور للفرق الأخرى وبين السهلاوي أن إقامة المباراة في خامس أيام العيد قد يؤثر على الجميع كونهم لم يتمكنوا من تغيير نظامهم اليومي بعد شهر رمضان ولو كانت المباريات بعد هذا الوقت لكان افضل. واختتم السهلاوي حديثه واصفا جماهير النصر بأنها جماهير وفاء تقوم بدورها على أكمل وجه لمساندة الفريق في جميع المباريات .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. بالتوفيق للعالمي وعقبال الفوز بتيجة المباراة
    وتقديم مستوى يليق بالعالمي ويرضي طموح
    عشاقه وكل عام وانتم بخير

  2. ضاعو ياماما وسلم علي ماتورانا وعمو عبدالغني والكروش ويا كحيلان ارررررررررررررررحل كفايه ضياع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى