الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : لست مرتاحا ولا أشعر بالرضا .. اليامى : مازلت في بداية مشواري .. وجاهزين للقادسية

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر مؤتمرا صحفيا لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد ماتورانا واللاعب فهد اليامي وذلك للحديث عن مباراة النصر والقادسية ضمن مباريات الدوري .

 

وكان ماتورانا قد اكتفى بكلمة في البداية وقال فيها : لأول مرة احضر مؤتمرا صحفيا وأنا لست مرتاحا ولا اشعر بالرضا ولكن حضوري هو احتراما لكم لأبين شئ مهم جدا وهو انني وطوال مسيرتي الطويلة التي تمتد لأكثر من ستة عشر عاما كلاعب محترف وشاركت في تصفيات كأس العالم كما قضيت خمسة وعشرون عاما مدربا في اسبانيا والأرجنتين وكولمبيا والإكوادور وكوستاريكا تعلمت خلالها الكثير من الأمور.

 

واضاف: انا لست جديدا في كرة القدم ولا في الحياة العملية لأنني مدرب محترف ، فأنا طبيب أسنان وتخرجت من جامعة انطوكيا وأمضيت 16 عام كلاعب و25 عام كمدرب محترف ، فأنا قد لا أكون أفضل مدرب في العالم لكنني بالتأكيد ضمن قائمة الأفضلية وأحتل منصب في الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) وكسبت كثير من المباريات وخسرت ومثلها .

 

واستطرد قائلا : انا رجل شفاف وأمين ومخلص ولدي مبادئ لزاماً علي أن المحافظة عليها ومنذ اليوم الأول الذي حضرت فيه لتدريب النصر ذكرت لكم انني أريد أن أكسب كل المباريات ولكن هذا أمر صعب بيد أنه لم يسبق لي في حياتي الرياضية أن ألعب المباراة واعلم بأنني سوف أخسرها ولكن أن تصل الأمور الى أن هناك من يتحدث ويقول بأننا سوف نترك هذه المباراة أو لا نلعب باللاعبين الأساسيين ومن منطلق مبادئ نادي النصر ومبادئي انا كمدرب محترف لم أكن أرغب في الحضور للمؤتمر الصحفي لأن ما طرح في الايام الماضية بعيدا كل البعد عن المنافسة الشريفة والعمل الاحترافي الحقيقي الذي يطور الرياضة ويزرع في نفوس وعقول اللاعبين ثقافة الفوز وأنا حضرت للسعودية لأنني أرغب في النجاح ولدي خبرة كبيرة في حياتي التدريبية ولم يسبق لي أن تنازلت عن مبادئي لانني احترم نفسي وعملي في هذا الكيان الكبير الذي اعرف مبادئه التاريخية الثابتة ، بعدها قدم اعتذاره عن إكمال المؤتمر الصحفي مؤكدا على احترامه للقوانين والأنظمة ولجميع الاعلاميين الذين تعامل معهم طوال الفترة الماضية .

 

 

 

من جانبه أكد المدافع فهد اليامي استعدادهم وجاهزيتهم للمباراة وقال : إننا سندخل اللقاء برغبة الفوز ولتقديم مستوى جيد فالمباراة مهمة كونها أخر مباراة في الدوري المدرب أعطانا الخطة المناسبة والتي تتيح لنا الفوز . وحول المستوى الذي ظهر به في اللقاء الماضي امام الاتحاد وإشادة المدرب ماتورانا به قال : انني اشكر المدرب على الفرصة التي منحني إياها وسوف اسعى لأن اكون عند ثقة الجميع بي وأنا مازلت في بداية مشواري الرياضي وطموحي كبير لتقديم الشئ الكثير للنصر ولجماهيره الغالية .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله اكبر مهزله في تاريخ الرياضه السعوديه المدرب يعترف بأن المباراة راح يخسرها غصبن عنه النصر راح يتأثر من هذه المباراة وراح يخسر اغلب جماهيره النزهاء

  2. مدرب محترم وراقي بس مجتمع متخلف البيئة عندنا مضروبة الصحفيين كلهم موضفين او شريطية مالهم تخصص أعلامي ويرفعون الضغط بغبائهم

  3. انا لا املك الحرفية الاعلامية ولكني لو شفتهاراح اعرفها وللحقيقة لم ارها في الصحفيون او المراسلون فأن ترفع الضغط لاي شخص امر سهل جداً ولكن هل هذا هو الاعلام الهادف والناقل للخبر و الباحث عن الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى