الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا للاعبين لحظة الوداع : تعلمت من النصر الكثير .. وأتمنى لكم التوفيق

ودع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصرالسيد ماتورانا الجهازين الإداري والطبي واللاعبين وذلك قبل بداية التدريب مساء اليوم حيث التقى بهم في غرفة الملابس وعانقهم جميعاً ثم تحدث إليهم قائلاً لقد اكتسبت تجربة جديدة من خلال تدريبي لفريق كبير كالنصر وتعلمت من ذلك الكثير وحاولت طوال الأشهر الثمانية التي قضيتها معكم ان أقدم لكم كل خبراتي التي اكتسبتها لنرتقي بالفريق وشعرت طوال هذه الفترة إننا نعيش أسرة واحدة هدفنا واحد وهو تحقيق افضل الانجازات لهذا الكيان وإنني إذ أودعكم فإنني اتمنى لكم وللنصر وجماهيره التوفيق واضاف سأحرص على متابعة أخباركم واتمنى من كل فرد منكم ان يحرص على تطوير قدراته وأن يتطلع للأفضل دائماً .

بعدها ألقى مدير عام الكرة الاستاذ سالم العثمان كلمة امتدح فيها الجهود التي بذلها ماتورانا مع الفريق وتمنى له التوفيق .

ثم تحدث الكابتن حسين عبدالغني وقال نيابة عن زملائي اللاعبين أقدم للمدرب ماتورانا الشكر والتقدير على ما وجدناه منه طوال فترة عمله والتي بلا شك نحن كلاعبين استفدنا منها ومن تجربته الطويلة في عالم التدريب وان كانت النتائج لم تأتي بما نريد ونطمح اليه الا إننا نشكره على ما قدم ونتمنى له التوفيق .

وكان الفريق قد عاود تدريباته على ملاعب أكاديمية النصر للفئات السنية تحت اشراف مساعد المدرب ( اليخاندرو ) وذلك بعد أيام الراحة التي منحت للاعبين في ظل توقف الدوري وشهد التدريب تركيزاً على الجوانب اللياقية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء  ثلاثي المنتخب ( محمد السهلاوي ومحمد عيد وخالد الغامدي ) والثنائي ( حسني عبدربه وجيمي ايوفي ) اللذان يتواجدان مع منتخب بلديهما . هذا وستكون تدريبات الفريق ( مغلقة ) .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. ياأخوان احس جتني الصيحه مدري ليه؟
    عمومآ الله كلن يوفقه..
    يمكن اني حساس بزياده بسم الله علي >>>

  2. مع السلامه يا نيلسون مانديلا

    حتى وانت مقال قاعد تضحك

    لايكون انجنبت خخخخ

    وترى في فرق بين انك

    تتعلم من فريق

    وتتعلم في فريق

  3. النصراويين تخلف حطو المشكله في المدرب وهو من أحسن المدربين اللي مرو على النصر

    كبير ياهلال دوختهم وخبطتهم وضيعتهم بعد

  4. ياليت المدرب القادم يكون من ابناء النادي سواء يوسف خميس او ناصر الجوهر او كميخ او مدرب سعودي لان المدرب الممتاز في هذا الوقت لن تجده بسهوله وما الفائده منه اذا احضرته وقام الاعبون بأقالته كما فعلو مع ماتورانا..الاعبين اذا حطو المحرب في راسهم الله لايوريك طيروه…فأفضل ان
    الاداره ماتعب نفسها وتجيب مدرب وكني تاخذ وتعطي معه على التشكيله ويلعب الاعب الجاهز لياقين وفنين وبدنين…وسلامتكم….

  5. حسين عبدالغني ، ومانسو فشلو اما شهراني ، ودوسري ، وزوري الهلال هذه هي السالفه
    بسبب عامل السن فشل حسين ومانسو ، والسمين عبده من مجاراة هولاء اتركو المدرب
    عنكم
    حسين عند مايهجم وتنقطع الكره تعال تفرج عليه والله يضحك مايقدر يعود بسهوله وهذه مشكلة
    اما مانسو فهو واقف يتفرج على الجمهور هذه هي الحقيقه ياادارة النصر

  6. تغيير الفكر اولا والاعتماد علي الأولمبي وإحالة الكبار للتقاعد ومدرب صح وأجانب صح وأداره واعيه شوفوا عملكم وشوفوا نتائجه وشوفوا الفتح بإمكانيات اقل منكم بكثير ماذا فعلً كحيلان اررررررررررررررررررحل

  7. النصر يحتاج إلى حارس مرمى ومحور ولاعب مسّاك..كما هو بحاجه إلى دعم الجبهة اليمنى …وبالنسبة للمدرب فإن ماتورانا لم ينجح مع الفريق ..بل عجز الفريق في عهده من ان يكون صاحب قوة هجوميه فعاله بالإضافه إلى عجزه في حل مشكلة الدفاع ..يبدوا انّ ديسلفا هو المدرب الانسب والافضل للفريق ..و على الإداره الحاليه ان تقراء تاريخها على مدى السنوات الماضيه لتقف على ماحققته ومالم تتمكن من تحقيقه للفريق.

  8. بالتوفيق لفارس نجد ….كل الانديه تتعرض لنكسات وإن طالت …لكن في الاخير سيعود الفارس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى