الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا : مباراة الفتح هي الأهم هذا الموسم .. ولا يشغل تفكيري أرضية الملعب .. العنزى : قدر لي أن أتحمل المسئولية فى سن مبكر

عقد بمقر المركز الاعلامي بنادي النصر المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول لكرة القدم ماتورانا واللاعب عبدالله العنزي للحديث عن مباراة النصر والفتح في إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجاءت بداية المؤتمر بتأكيد ماتورانا على ثقته بلاعبي الفريق وقدرتهم على مواصلة المشوار في البطولة وتحملهم للمسئولية فطوال الأسبوع الماضي عملنا بصورة جيدة بعد أن نسينا نتيجة مباراة الذهاب واصبح تركيزنا على الفوز والتأهل من مباراة الإياب واضاف : كان عملنا مركز من اجل تحقيق هدفنا وسارت الأمور بشكل طبيعي .

وأبدى ماتورانا عدم اهتمامه بأرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء وقال : ” لا يشغل تفكيري أرضية الملعب لأننا لم نصل بعد للمباراة النهائية ، نحن نستعد لمباراة الغد وهي الأهم بالنسبة لنا ”

وعن ظروف الإيقاف للاعب شايع شراحيلي ومطالبات البعض في عدم إشراك المهددين بالإيقاف خوفا من حصولهم على البطاقة الصفراء الثانية  قال :” أحترم جميع الآراء وكل شخص له الحرية فيما يقول وأنا أعتقد منذ شهور ونحن نتحدث عن صناعة فريق قوي  متكامل ومتجانس كمجموعة واحدة وبالتأكيد  أن أي لاعب له ثقله وأهميته لكن الفريق  لا يتوقف على أي لاعب مهما كان لأن كل اللاعبين المتواجدين معنا جميعهم لهم أهمية كبرى وثقتنا بهم جميعا .

وعن مباراة الفتح قال :” هذه المباراة هي الأهم في هذا الموسم والفتح فريق قوي جداً ويملك دفاع صلب وقوي ويملك مدرب خبير وقد تدربنا في الأيام الماضية بشكل مميز وحماسي وكانت النتائج الايجابية الماضية قد انعكست على التدريبات بشكل مميز ونحن نسير في الطريق الصحيح للوصول للهدف الذي وضعناه مسبقاً بدون النظر لأي نتيجة قد تحدث .

وأشار ماتورانا الى أن مدرب الفتح التونسي فتحي الجبال أمضى خمس مواسم مع فريقه وهو يعيش استقرار وطبيعي أنه سوف يدخل للفوز ونحن في النصر سنحاول أن نقدم خلاصة الخمسة الأشهر التي أشرفت فيها على الفريق في الفترة الماضية ” .

واختم ماتورانا حديثه بالتعليق على عدم استثمار الكرات الثابتة في المباراة الماضية وقال:” شاهدت المباراة الماضية بالإعادة أكثر من مرة ودونت ملاحظاتي عنها وسنعمل على تصحيحها .

من جانبه اكد حارس مرمى الفر يق الأول عبدالله العنزي استعدادهم للمباراة وقال: المباراة بالنسبة لنا تعتبر هي الأهم في هذا الموسم وهي صعبة وتحتاج منا لمضاعفة الجهد والتركيز والفتح من الفرق القوية التي أثبتت تواجدها بين كل الفرق لكننا بإذن الله قادرون على تخطي هذه المباراة بالروح والحماس ووقفة جماهيرنا .

وبيّن أنه يستفيد دائما من الأخطاء التي تحدث في بعض المباريات وقال: كرة القدم أخطاء وأي لاعب لا يخطئ لا يتعلم ولا يمكن أن يتطور فأنا لاعب لم أتجاوز سن 22 عام وأمثل الفريق الأول منذ عامين وقدر لي أن أتحمل المسئولية وطالما انني وضعت في هذا المكان يجب أن أكون على قدر المسئولية والثقة التي منحت لي .واختتم حديثه بتأكيده على جاهزيته وانه لا يشكو من أي اصابة .

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. مشكلتنا اننا اعطينا الفتح اكبر من حجمه..

    صدقوني أن الفتح كبري مشاه للنصر تجاه النهائي بإذن الله..

    مشكلة النهائي أنه مع فريق كبير و كم تمنيت لو أننا قابلنا الهلال في النهائي لأنه الحلقه الأضعف..

    أعتقد أن النصر اذا فاز ببطولة الملك فإنه قد حصدها بقوه لأنه أمام فريق كبير و راقي كالأهلي..

    و أخيراً لا يصح الا الصحيح.. فالبطوله ملكيه و لذا لا يلعب على نهائيها الا فرق ملكيه كالملكي الأصفر و الملكي الأخضر.. و الكأس من يد الملك..

    خلال مباراة النصر مع الفتح صدقوني سأمدد كراعيني أمام شاشفة التلفاز.. و لن أشيل همها بإذن الله..

    لا تجعلوا من الفتح فريقاً خارقاً او مخيفاً.. أبداً .. فلو لعبنا بهذه النظريه سوف ننهزم..

    و لكن علينا أن نلعبها كمباراه إعداديه للنهائي فقط ليس إلا..

  2. بتوفيق يالنصر للكاس باذان الله نتمني لك دايم النصر للنصر اهم شي تحترم الخصم وعدم التهوم والمبالغه بالفرحه لو طلعنا من الفتح الاهلي فريق كبير اتنمي تركيز اكثر واالله بوفقكم بقييدة كحيلان

  3. ﺳﻬﻼ‌ﻭﻱ ﺣﻤﻮﺩ ﺑﻮﻗﺎﺵ ﻏﺎﻟﺐ ﺯﻳﻠﻌﻲ ﺍﻟﻐﺎﻣﺪﻱ ﻋﺰﻳﺰ ﺑﺮﻧﺎﻭﻱ ﻋﻴﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻐﻨﻲ ﺍﻟﻌﻨﺰﻱ ﺧﻤﻴﺲ ﺷﺮﺍﺣﻴﻠﻲ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﻛل مﻦ ﻳﺤﻤﻞ ﺷﻌﺎﺭ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ ﻣﻌﻨﻰ ﻛﻠﻤﺔ (ﺗﻜﻔﻮﻥ) ﺗﺮﻯ ﺗﻬﺰ ﺍﻟﺮﺟﺎﻝ . ﻃﻠﺒﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﻛﺎﺱ ﺍﻟﻤﻠﻚ ﻧﺒﻴﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻜﻢ ﺗﻜﻔﻮﻥ ﻳﻌﻴﺎﻝ ﺍﻟﺪﻳﺮﻩ ﺍﺭﻓﻌﻮﺍ ﺷﻌﺎﺭ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻣﻐﻠﻴﻜﻢ ﻭﻣﺤﺒﻜﻢ …ﻻ‌ﻳﺎﺛﺮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻌﺎﻣﻞ ﺍﻟﻨﻔﺴﻲ ﺍﺩﺧﻠﻮ ﻟﻠﻤﺒﺎﺭﺍﺗﻴﻦ ﻭﺍﻧﺘﻢ (ﻣﺮﻭﻗﻴﻦ )

  4. اخس يا عبدالله العنزي محسسني ..انك تعيل 10 افراد من اسرة يتيمه ..روق

    اوه صح انت تعيل 10 لاعبين ورئيس نادي ..

    مع انك والله حارس له مستقبل ماشاء الله الله يوفقك ويستر عليك ..بس لاعاد تعودها وتقول كلام كبير

  5. انشاءالله محسومة بس لاتستهينون با الفتح نحترم اي فريق مهم كان اسم او مكان الفريق لنصل الى الحلم خطوه با خطوه بس شيء واحد اخاف منه الايقافات انتبهو نبي نلعب المباراة الختامية كاملين وبالتوفيق لعالمي

  6. ابو فيصل ..
    عبدالله العنزي حارس ممتاز بكل المقاييس واذا قال تحملت المسؤؤليه فااهو لاشك انه اهل لها.
    وقدرة انه من قبيله حكمت الجزيرة قبل ان يكون حارس وصمام امان .
    ولكن عيبك يابو فيصل ان عبدالله عمره 222 وحامل المسؤؤليه وانت عمرك لاشك انه فوق الثلاثين ولكن فااارغ .. لا تحمل رعية خمس من الغنم يالاجوف.

  7. الله يوفقكم وانشالله سوف يتأهل النصر لنهائي
    ارجوا التفكير في فريق الاهلي لانه يخوف وفريق قوي
    جداًجداً
    وهذا مشوار البطوله دائماً تكون فيه المنافسه قويه بس انشالله
    نجومنا رايح يكونون بالموعد ويتحدون الضروف ويجيبوا الكأس الغالي
    ودائماً العالميه صعبه قويه

  8. النصراويين متفائلين كثير والله ماأدري وش أقول لهم بس(العزيزين الصادق00وعاشق الغايب) ماودي ازعلهم لاني احترم ذوقهم وان كان الفت مايستحق تسموه كوبري ياصادق00
    أمااللاهلي فصعب صعب صعب0
    والله العظيم اني ماتمنيت لقاءالنصرعلى النهائي لاني اتمنى للنصرالخير بس امام الاهلي لا لالالالالالا00
    الله يوفق النصربالأعوام القادمة امااذاقابل الاهلي
    فالأهلي صعب عليه00وان كنت اتمنى له بطولة هذاالموسم00
    ارجوكم ياالصادق واغايب لاتزعلواعلي هذا الاهلي00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق