الأخبار المحليةالنصر

ماتورانا وشراحيلى يتحدثان لوسائل الإعلام قبل مواجهة الهلال .. وعبدربه وعباس فى العيادة الطبية

يعقد في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة بالصالة المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤتمراً صحفياً لمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنصر ماتورانا واللاعب  شايع شراحيلي وذلك للحديث عن مباراة الفريق أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري والتي تجمع الفريقين مساء السبت على إستاد الملك فهد الدولي .

من ناحية أخرى عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته بعد يوم من الراحة وذلك استعداداً لمباراة الفريق أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدوري وبدأ التدريب بإجتماع للمدرب ماتورانا مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان اشاد فيه بما قدموه من عطاء وبين ملاحظاته الفنية على المباراة الماضية بعدها بدأ التدريب بجوانب لياقية ثم تكتيكية خفيفة واختتم التدريب بمناورة كروية بداية كانت على نصف الملعب ثم على الملعب كاملاً . واكتفى شوكت واحمد الزاهري بتدريبات لياقية متنوعة وجري حول الملعب في حين تواجد حسني عبدربه واحمد عباس بالعيادة الطبية . هذا وشهد التدريب تواجد للإعلاميين والقنوات الفضائية ( السعودية الرياضية ـ قناة abc ـ قناة العربية ـ قناة لاين سبورت ـ قناة الجزيرة ـ روتانا خليجية )

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. عباس له سنتين مالعب قالو ايش قالو مصاب والحين حادث ومستحيله يلعب واتحدى اذالعب الموسم اكثر من مبارة وتابعوه من معسكر الكويت ومشاكله فيها شكله حالف مايلعب تايعوه ياجماهير عوض خميس كان مصاب مع نجران حسني قويه للنصر وبرناوي فيه شوفو الهداف كلها بسبته الفتح الاتي التعاون ادفاع ضايع الفريق يبغاله مدير فني فني قوي شخصيه اه يالهريفي

  2. النصر في تحسن واضح ونقطة ضعفنا الدفاع بلامهام !!!؟؟؟
    هدو ياشباب على العالمي ملامح الإصلاحات واضحة لا تنكروا مجهودات الادارة وش ودكم تبغون النصر بشخصية ريال مدريد مثلاً ..
    خلوكم واقعيين ،،، ودمتم طيبين

  3. مهما كان النصر عالمي وتفائلو خير تجدوه إن شاء الله اذا ماخذنا الدوري بناخذ العب في ابطال آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى