الإقتصاديةالنصر

ماتورانا يتنفس.. عزيز وعيد يشاركان

تنفس الكولومبي مارتورانا مدرب فريق النصر لكرة القدم، الصعداء بعودة الثنائي خالد عزيز، ومحمد عيد للمشاركة في التدريبات الجماعية أمس، ما يؤكد جاهزيتهما لمواجهة الشباب المرتقبة في ذهاب كأس الأبطال الاثنين المقبل، في الوقت الذي أدى فيه أحمد عباس تدريبات خاصة بجانب عدد من لاعبي الأولمبي.

وكان الثنائي قد تغيب عن التدريبات الجماعية في الأيام الماضية، فيما ظلا يواصلان برامجهما التأهيلية من جراء الإصابة التي كانا يعانيانها.

من جهته، حرص الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر على الاجتماع بلاعبي فريقه بعد نهاية الحصة التدريبية في غرفة تبديل الملابس، وطالبهم بالتركيز خلال منافسات كأس الأبطال التي يتطلع من خلالها النصر إلى المنافسة الجادة رغم قوة الشباب الحاصل على لقب دوري زين السعودي أخيرا.

ووعد اللاعبين بمنحهم مكافآت مجزية حسب اللائحة التي تم الاتفاق عليها منذ عدة أيام، وتم إبلاغهم بها أمس الأول، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدراتهم وإمكانيتهم تجاوز كل الصعاب التي يواجهونها.

يذكر أن العميد فهد المشيقح نائب رئيس النادي، الذي كان له دور مهم في الأيام الماضية في توفير سيولة مالية تم دفعها للاعبين كراتب شهري تحفيزي لهم، وجد بجانب عدد كبير من الجماهير لرفع وشحذ همم اللاعبين، في ظل أن التدريب كان الأخير قبل أن يتم إغلاقه مساء اليوم ليتسنى للكولمبي وضع الخطوط العريضة للمواجهة المرتقبة.

وينتظر أن يضع ماتورانا تكتيكا خاصا يهدف من خلاله إلى تحقيق نتيجة إيجابية في ظل أن المباراة ستقام على ملعب الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق