الأخبار المحليةالجزيرة

ماتورانا يستعين بخبرة الرباعي في ذهاب ربع نهائي الأبطال

دخل فريق النصر الكروي مرحلة التدريبات المغلقة اعتبارا من مساء أمس وذلك استعدادا لمواجهة الشباب، حيث بدأ الكولومبي ماتورانا فعليا تلقين خططه التكتيكية للاعبين معتمدا على التشكيلة الأساسية التي تضم قائد الفريق حسين عبد الغني وخالد عزيز كعنصري خبرة إلى جانب هداف الفريق محمد السهلاوي والمدافع المتطور خالد الغامدي ولاعب المحور إبراهيم غالب والثنائي الأجنبي الأكثر إقناعا بوقاش وريتشي.

ويستمر قرار إغلاق التدريبات لحين موعد المباراة المرتقبة على ملعب الملك فهد الدولي، في حين سيظهر المدرب النصراوي للحديث عن اللقاء خلال الساعات المقبلة عبر الندوة الصحفية الخاصة.

إلى ذلك واصلت الجماهير ترتيب حملتها التشجيعية القوية التي تسعى من خلالها لدفع الفريق لتجاوز المحطة الشبابية الصعبة اعتبارا من لقاء الذهاب بعد أن أعطت مؤشرا صريحا بذلك خلال مران الخميس الذي شهد حضورا ومساندة لافتة لتصبح الكرة في ملعب اللاعبين بعد أن بادرت الإدارة برصد مكافآت كبيرة مقابل تحقيق الانتصار حتى النهاية.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتمنى التوفيق للفريقين الشباب المنتشي بالدوري لان يفرض والمبارة اتوقع راح تكون اصعب على النصر بضغط الجمهور والادارة على العبين

  2. لا تتعب اللاعبين على الفاضي

    تخططط وبطبط واخرتك برى

    جهز الفريق للموسم القادم بوجوه شابه من فريق الاولمبي والشباب اصرف لك للموسم القادم

    بالتوفيق لليوث ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق