الأخبار

ماجد عبدالله أول سعودي تفرد له المناهج الدراسية الجديدة درساً كامل .. وعودة حسين عبدالغنى للتدريبات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية و جاءت على فترتين صباحية ركز فيها المدرب على برامج التقوية المتنوعة من خلال تواجد اللاعبين في صالة الحديد  .

في حين بدأت الحصة المسائية بتدريبات لياقية قسم بعدها اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى ضمت لاعبي الدفاع وأجريت لهم تدريبات تكتيكية تحت إشراف مساعد المدرب هيجو ارماندو في حين ضمت المجموعة الثانية لاعبي خط الوسط والهجوم الذين على جمل تكتيكية بالكرات العرضية والتسديد المباشر من زوايا مختلفة تحت اشراف مدرب الفريق السيد ماتورانا  .

في الوقت الذي  كثف هيقيتا تدريباته لحراس المرمى وشارك في التدريبات الجماعية الكابتن حسين عبدالغني في حين اكتفى الكابتن احمد عباس بالجري حول الملعب.

وكان الدكتور رشاد فقيها قد أنهى ظهر اليوم برنامج محاضراته المعدة للفريق في معسكره بالدوحة بمحاضرة استمرت ساعة ونصف .

من ناحية أخرى أصبح نجم النصر والكرة السعودية الأسطورة ماجد عبدالله أول نجم سعودي تفرد له المناهج الدراسية الجديدة في مدارس التعليم العام للحديث عن حياته وموهبته ومنجزاته، باعتباره ((أسطورة نجاح مميزة )) تستحق أن تروَى للناشئة لتكون مثالاً يحتذىبه إذ اختارت وزارة التربية والتعليم أن يكون أول درس في منهج اللغة الإنكليزية الجديد يبدأ به طلاب المرحلة الثانوية فصلهم الدراسي الثاني عن ماجد عبدالله وحمل الدرس الأول عنوان ((جوهرة العرب))وخُصص لكبير الهدافين ماجدعبدالله واشتمل الدرس على معلومات مقتضبة عن أمثلة عالمية تجمعها بماجد الشهرة والموهبة الفذة والنجاح على رغم البداية الصعبة مثل مكتشف الكهرباء توماس أديسون وبطل العالم للملاكمة محمد علي كلاي ويتكون الدرس من أربعة فصول بدأت بمعلومات تتحدث عن بداياته وقصة تسجيله بالنصر ثم حديث عن مشواره الدولي مع المنتخب وأخيرا عن حفل اعتزاله المتميز الذي أقيم عام 2008م .

 أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قائمة بأسماء لاعبي منتخب المملكة للشباب مواليد 1993م والذين سيدخلون معسكراً لهم بمدينة الرياض خلال الفترة من 16 حتى 20 ربيع ثاني 1433هـ استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس أسيا 2012م وضمت قائمة المنتخب ثلاثة لاعبين من النصر هم ( عبدالله محمد ـ عادل احمد ـ عمر السحيمي .

وفى شأن أخر انتهت المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الوطني لكرة القدم للناشئين أمام فريق من شباب وناشئي النصرعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بفوز النصر بهدفين دون مقابل سجلهما اللاعب طارق العواد . وكان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى