الأخبارالأخبار المحليةالنصر

ماجد عبدالله يدعو اللاعبين القدامي لمساندة “نصراوي”

أكد الأسطورة النصراوية ماجد عبدالله ضرورة مساندة ودعم بطاقة انتماء نادي النصر “نصراوي” التي تم تدشينها اليوم، مُناشداً زملائه اللاعبين المعتزلين بدعم البطاقة، مُعتبراً ذلك جزء من واجبهم تجاه ناديهم .

وكان قائد المنتخب السعودي السابق قد تسلم بطاقة الانتماء (نصراوي vip) من فهد العيسى مدير شركة “دي” للتسويق، وحملت البطاقة رقم 9 ، وهو الرقم الذي كان يرتديه ماجد عبدالله طوال مسيرته الكروية .

وفي تصريحات صحفية لـ”سبق” ، قال نجم العالمي السابق :” الحقيقة ما يربطني مع النصر هو عشق وحب أزلي، وليس بطاقة؛ فالبطاقة مجرد شكل، إنما النصر هو الكيان والعشق، ويجب دعم استثمارات النادي على مختلف الأصعدة، وإن كانت البطاقة أحد هذه الأبواب للدعم، وجماهير (العالمي) لا تحتاج للدعوة للحصول على بطاقة الانتماء، وإنما تذكير ليس أكثر ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اول شي ماجد عبدالله اسطورة اسيا بما فيها ثاني شئ انت كاتب مأجور يعني اقل من قطرة في بحر ماجد ايها الصغير لكن اذا لم تستحي افعل ماتشاء هذا هو حالك أيها الشئ الصغير

  2. وهل الاعبين القدماء وجدو قوتهم اليومي كي يدفعو رسوم بطاقة اكثر لاعبين النصر القدماء يصرخون لامال وحقوق مسلوبه

  3. الحق يقال انا من اشد المعجبين بلأمير فيصل بن تركي الرجل ضحى بالكثير وتحمل الصعاب وانا اقول انه ثاني رجل
    نصراوي بعد الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله
    واقول للرئيس الذهبي المقبل للنصر لا تلتفت للناس وانت أعرف مني بذالك خصوصا النصراوين القدامي

  4. وين علي يزيد وماجد الدوسري والسويلم ومضحي الدوسري تبيهم ياماجد عبدالله يدعمون النادي يا اخي خل عندك شويت دم وطالب بحقوقهم وبعدين طالبهم بالدعم الكيان اكل حقوق اللاعبين وتجي انت يا هارون كاكا وتقول ادعمو ………………………يا عمي طير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى