الأخبار المحليةالإتحاد

ماجد عسيري يقترب من التوقيع لنادي الاتحاد

قالت مصادر مطلعه اليوم أن ادارة نادي الاتحاد تجري مفاوضات مع لاعب نادي القادسية الاول لكرة القدم الظهير الأيسر ماجد عسيري 21 عاما وقالت ان ادارة نادي القادسية تبحث عن عرض مناسب لبيع عقد اللاعب و الاستفادة من لترتيب بعض الامور المالية في النادي القدساوي لاعداد معسكر و الاستعداد للموسم المقبل.

وأشارت الانباء أن عضو شرف اتحادي يقود المفاوضات لجلب اللاعب لفريق الاتحاد وهي مسألة وقت فقط ليوقع عسيري رسميا للاتحاد.

الجدير بالذكر ان ادارة الاتحاد تنوى تغيير جلد الفريق وجلب لاعبين صغار في السن بعد القرار الاخير في توقيع مخالصة مع قائد الفريق محمد نور و مشعل السعيد و حمد المنتشري .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. رواتب متأخره وعقود ملزمة الدفع وديون متراكمه ومشاكل في النادي وطرد لنور والباقين ومع ذلك يوقعون مع لاعبين جدد ويا نادي الشا………. واصل للامام

  2. نادي مفلس ماليا كيف يوقع مع لاعب اعطوا اللاعبين حقوقهم المالية وبعدين وقعوا مع اي لاعب هذا كله خداع وكذب على عقول الجماهير الاتحادية لكي توقف حملتها على اسقاط الاداره بإذن الله عن قريب وادعوا الجماهير لمقاطعة مباريات الفريق منذ خمسة شهور والادارة تكذب علي اللاعبين باعطاءهم حقوقهم ولا حياة لمن تنادي عجز تام وقضية سوزا سوف يفصل فيها اخر الشهر وسوف يحكم فيها لصالح سوزا بقرابة 20 مليون ريال بالاضافة 86 مليون ريال ديون من اين تأتي بها الادارة سوف تكون القشة التي قسمت ظهر البعير بإذن الله وسوف ينتقل نور للنصر ان شاء الله ويلعب ضد الاتحاد في كاس الملك اذا تاهل الاتحاد وهذا حلم بعيد المنال لا يتحقق ان يتأهل الاتحاد لكأس الملك في ظل هذا الادارة الكاذبة واي خبرة تقوله الادارة كذب في كذب الا اخبار دمار الاتحاد فهي صادقة فيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى