الأخبارالأخبار المحليةالنصر

ماجد يفضل رحيل كارينيو ويصف ألتون بالمهاجم الجبان

وجه أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر ماجد عبد الله سهام نقده إلى المدير الفني الأوروغوياني دانيال كارينيو مؤكداً انه يمتلك العديد من التحفظات عليه وذلك يعود إلى قلة حيل كارينيو التكتيكية.

وأكد ماجد أن كارينيو مدرب نفسي وحماسي بشكل أكبر منه فني مشيراُ إلى أنه من مؤيدين رحيله عن قيادة العالمي وعدم تجديد تعاقده مع الفريق.

وعن المدير الفني الأفضل لقيادة الفريق المرحلة المقبلة أكد ماجد أنه يجب على إدارة النادي البحث عن مدير فني برازيلي لأن العقلية البرازيلية هي الملائمة للملاعب السعودية.

كما تطرق الأسطورة في حديثه إلى المهاجم البرازيلي التون ولذي وصفه بالجبان داخل منطقة الجزاء، وفي أكثر الكرات المرفوعة تجده ينزل رأسه في تصرف غريب جداً، مشيراً إلى أغلب أهدافه كانت سهلة جداً، ولم يتعب فيها.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ياماجد احنا كجماهير نصراويه نحبك لكن لانريد ان نخسرك
    قلت الموسم الفائت كلام مجحف بحق الفريق وتذمر كثير من اللاعبين من طريقت نقدك
    اذا افترضنا انك تحلل مو مجرد تعتعه واسقاط على العالمي
    تذمر منك العنزي وكذلك شراحيلي نجم الموسم وجوهرة الكرة السعوديه لم يسلم منك
    حسين عبدالغني الذي جائه الانصاف من الهلاليين واعتبروه نجم الموسم في كل مباراة تنتقده
    الان المدرب الذي جلب البطولات والافراح سواء بطريقة تكتيكيه او نفسيه المهم عرف ايش علة الفريق
    ايلتون نافس على الهداف ولو انه مو قد الطموح لم يسلم منك

    ماذا تريد ياماجد
    اكل هذا غيره من نجومية اللاعبين
    احترم تاريخك ويجب عليك ان تنتقد بطريقة احترافيه وتاخذ دروس في كيفية التحليل
    اعلام الهلال وقنواتهم تضحك عليك وعلى تحليل قصدي تعتعك
    ضحكو عليك باسم التحليل وانت انطلت عليك حيلهم
    واصبحت توجهك سهامك وسوطك في كل مايخص العالمي

    احذرك ياماجد اما ان تتكلم بصدق وبحب عن العالمي
    او اسكت
    نعم اسكت
    ماجد للصبر حدود وبلاش تثور عليك جماهير الشمس فلن ترحمك ابدا
    الان الكره بملعبك —- لك الاختيار

    كل من يعرف ماجد يوصل له تعليقي

    1. كلام الاسطورة صحيح تماما كارينيو في اكثر من مباراة كاد ان يعفس بمجهود اللاعبين وتذكر مباراة الهلال الثانية عصبيته اللي ما كان لها داعي كانت من اهم اسباب الخسارة ولو على التون لو جاب بس اثنين من الفرص اللي جاته كان فركنا خشوم الدلال من ذاك اليوم ما نهضم حقه صحيح يوم كان النصر يتاخر في بداية المباراة يجينا احساس قوي بانهم بيرجعو للمباراة حتى لو كانو متقدمين بهدفين وهذي كانت قوة كارينيو الفعلية والنصر في السنوات الماضية كان فاقد هذا الشيء واللي هي الثقة بالنفس ولله الحمد رجعت وبقوة مع كارينيو لذلك في الوقت الحالي لاعبو العالمي اكتسبو الثقة ولاتنسى كم النجوم اللي في الفريق وينقصهم فقط اللعب التكتيكي ….. وهذي وجهة نظر

  2. انا مع كلام الاسطوره الخالده كارينو مدرب حماسي ونفسي في المقام الاول وليس بمدرب تكتيكي اما بخصوص التون فكلم ابو عبد الله صحيح لو الفرص التي تهيئت لالتون تعامل معها بشكل صحيح خاصة مباراة الدور الثاني مع النادي الجار وكذلك مباراة الشباب على كاس الملك لكان النصر حسم الدوري من تلك المباراة والمبارة الاخرى مع الشباب لنفسنا على بطولة كاس الملك.

  3. الزوووول معروف عنه إنه يغار من كل مهاجم أتى بعده ويغار من كل ناجح .. ومايعرف يحلل ولا يقول كلمتين على بعض ومانفهم من كلامه غير كلمة ( باسم الله ) وكلمة ( عشاس ) .. عموماً الحقد والغل اللي في قلبك حاول تصفي النيه ياماجدونا الغاله !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق