الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

ماذا قال القروني بعد قرار الإطاحة به من تدريب العميد؟

النصر ينتظر رد الفيفا من أجل أكد مدرب الاتحاد خالد القروني، أنه يقدر إدارة العميد برئاسة الأستاذ إبراهيم البلوي وجميع أعضاء مجلس الإدارة، بعد صدور قرار إقالته بشكل رسمي من تدريب الفريق الاتحادي.

وقال القروني في تصريحات نقلتها صفحات الفريق الاتحادي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، أنه يقدر الجماهير الاتحادية وأنه راضٍ عما قدمه خلال الفترة الماضية، مشدداً علي أنه اجتهد في عمله مع الفريق.

وتقدم المدرب الاتحادي السابق، باعتذار إلي الجمهور الاتحادي بعد الخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، علي يد فريق العين الإماراتي بعد الخسارة في مباراتي الذهاب والإياب.

وواصل القروني تصريحاته مؤكداً أن هذا هو حال كرة القدم فأنا كمدرب أتوقع قرار بإقالتي من تدريب أي نادٍ في أي وقت، والهزيمة في مباراة ليس نهاية العالم، فلا يمكن أن تتوالي الانتصارات والبطولات لفريق واحد.

وأوضح مدرب الاتحاد السابق أن طبيعة الدول العربية والخليجية، وبخاصة في السعودية، هي الإطاحة بالمدرب كأول رد فعل بعد أي خسارة، وأنه دائماً ما يكون المدرب هو ” كبش الفداء” ولكن الأمر بالنسبة له طبيعي جداً.

وأختتم القروني تصريحاته، مؤكداً أنه يتمني التوفيق للفريق الاتحادي خلال بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وكافة البطولات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى