الرياضة العالمية

مارادونا : سأزور فلسطين قريباً وليغضب من يغضب

تلقى أسطورة كرة القدم  الأرجنتينية  ديجو مارادونا  المدير الفني  لفريق الوصل الإماراتي دعوة مُفاجئة من عبدالسلام إسماعيل هنية  عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني لزيارة دولة فلسطين المحتلّة.

جاءت هذه الدعوة أثناء تواجد عبدالسلام هنيّة  في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة المحرق والوصل في ذهاب نهائي دوري أبطال الخليج والتي فاز بها الوصل بثلاثة أهداف لهدف.

وكان الرد الذي صرّح به الأسطورة الأرجنتينية مارادونا أكثر مفاجأة من الدعوة التي تلقّاها حيث قال  : ليس لدي مانع في زيارة فلسطين، وأنا موافق على هذه الدعوة، وأرجو أن تكون تلك الزيارة في أقرب وقت ممكن وليغضب من يغضب .

يذكر أن مارادونا كان قد صرّح مسبقاً أنه من كبار المشجعين للقضية الفلسطينية مشددًا على أن موقفه الذي اتخذه من القضية الفلسطينية بمساندتها لن يتغيّر في يوم من الأيام رغم كمّ الإهانات والشتائم التي تعرض لها الأسطورة الأرجنتينية من صحفيي الكيان الصهيوني.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. كبرت في عيوننا يامردونا.. الشمس لاتحجب بغربال الحق معروف مع من وليغضب الصهاينة وصحفيينها
    وقبلك كثير لاعبين ومشاهير رفضوا زيارة اسرائيل

  2. من فوائد التعاقد مع المشاهير مثل هذه التصاريح الايجابيه التي يتناقلها الاعلام على مستوى العالم

    لاعب نجم مثل مارادونا .. كل كلمه يقولها تجدها غداً في صحف العالم جميعاً .. لذلك نحن بحاجه لإعلام يعرف كيف يستغل مثل هؤلاء للمصلحة العامه

  3. فلسطين إسلامية
    فلسطين عربية
    فلسطين حرة أبية

    ستعووووودين لحضن الإسلام والعروبة يّ أرض فلسطين قريباً بإذن الله
    وجميل من مارادونا اصراره على دعم القضية الفلسطينية ووقوفه لجانب الحق
    رغم انه كافر وغير مسلم

  4. تحياتي لصحيفة وللقائمين عليها ولفرائها الكرام ثم اتوجه لسير مارادونا اذا اردت من ذلك امرشخصي فالعود احمد اما اذا كانت قناعة بالقضية وهذا الراجح لي حصوصا ان مضيفك ولد اسماعيل والله والنعم بهما والاهم ااريد من خلال صحيفتكم استاذ توفيق بقرار سموسيدي الرئيس العام بخصوص مقاطعة شركة اديداس –السباق المشؤم وتوجه سموه الكريم هو توجه قيادة وشعب ولا اجد سوى اعلانها واستاذنكم استاذ/ توفيق الخليفة ( كرت احمر اديداس برة دولاب الملابس ) وتحملها كافة جماهير الاندية بالعبارة ( برة على برة اديداس برة على برة اديدبس ) بالنيابة عن كافة الجماهبر السعودية وبدون اي ميول اقول سمعا زطاعة سمو سيدي ونسال الله وحده العزة والنصرة لامتنا وان يزيل كربة اخوننا في الشام وان يرينا عجائب فدرته في ابن الجحش وازلامه آميييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق