الرياضة العالميةريال مدريد

مارسيلو : ريال مدريد يغرق .. والفوز بالدوري صعب

قال مدافع ريال مدريد مارسيلو، إن الفريق يشعر أن آماله تتلاشى في الاحتفاظ بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بعد التفريط في التقدم 2-1، والتعادل مع سيلتا فيغو في الدقائق الأخيرة، ليصبح على بعد 16 نقطة من برشلونة المتصدر.

وكان ريال يتقدم حتى قبل النهاية بـ8 دقائق أمام سيلتا، بعدما سجل غاريث بيل هدفين متتاليين ليمنح التفوق لفريقه بعدما تقدم دانييل فاس بهدف لأصحاب الأرض، لكن ماكسي لوبيز أدرك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 82 لتصبح النتيجة 2-2، ليزيد الضغط على المدرب زين الدين زيدان الذي خسر 0-3 أمام غريمه برشلونة في الجولة الماضية من الدوري المحلي.

وقال المدافع البرازيلي مارسيلو للصحافيين: “الأمر كما يبدو بالفعل من الخارج ونحن نشعر بالحزن والغضب ونشعر وكأننا نغرق”.

وأضاف: “هذا أحد أسوأ المواقف التي واجهتها هنا، سنحاول العمل بجدية ونقاتل حتى نفوز بالمباراة المقبلة لكننا لا نشعر بالرضا عن موقفنا على الإطلاق، هذا أمر صعب لأننا كلما تعادلنا أو خسرنا في مباريات يزداد الضغط المفروض علينا”.

وآخر مرة تأخر فيها ريال بفارق 16 نقطة عن المتصدر، حدث ذلك خلال العام الأخير للمدرب جوزيه مورينيو بموسم 2012-2013، وأنهى المسابقة بفارق 15 نقطة عن برشلونة.

وقال مارسيلو: “لا يمكننا أن نفعل شيئا آخر سوى أن نبقي رؤوسنا مرفوعة ونقاتل ونبذل قصارى جهدنا حتى نعود إلى الانتصارات”.

وأضاف: “لا يمكننا أن نفعل أي شيء آخر، نحن نحاول أن نلعب كرة قدم جيدة ونمرر الكرات ونسجل الأهداف لكن الأمور لا تسير جيداً”.

واعتاد زيدان الدفاع عن لاعبيه عند تحقيق نتائج سلبية، لكنه لم يكن في حالة تسمح له بنسيان ما حدث في اللقاء.

وقال المدرب الذي قاد ريال الموسم الماضي لإحراز ثنائية الدوري المحلي ودوري الأبطال لأول مرة منذ 1958 “الشيء الرئيسي الذي افتقدناه هو أننا لم نلعب في الشوط الثاني”.

وأضاف: “لعبنا بشكل رائع جداً في أول 45 دقيقة، لكن لم يحدث ذلك في الشوط الثاني من المباراة التي تستمر 90 دقيقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى