الرياضة العالمية

مارسيلو ينضم إلى كتيبة ريال مدريد المتجهة إلى لندن

توجه اللاعب البرازيلي مارسيلو، إلى مركز اقتراع في لاموراليخا مدريد، امتثالاً لاستدعائه للمشاركة كعضو في إدارة مركز اقتراع لانتخابات مجلس نواب إقليم مدريد، وبعد انتهائه من الالتزام الانتخابي، انضم إلى بعثة الفريق التي ستسافر إلى لندن لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي الإنجليزي.

توجه مارسيلو في الصباح الباكر للوفاء بالتزاماته كمواطن إسباني يحمل جنسية مزدوجة، والمشاركة كعضو في مركز اقتراع بعد محاولات فاشلة من جانب اللاعب ونادي ريال مدريد لتجنب القيام بهذه المهمة، بسبب الرحلة التي يقوم بها الفريق إلى لندن اليوم، إلا أن ذلك لم يكن متاحاً، نظراً لأن مهلة الأسبوع التي يُسمح فيها بالاعتذار من خلال سبب مبرر وموثق انقضت.

ودخل البرازيلي في قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدير الفني زين الدين زيدان، للسفر إلى لندن لخوض مباراة الذهاب، والتي يسعى فيها الفريق “الأبيض” إلى خطف تذكرة التأهل للنهائي، بعد تعادل الفريق بهدف لمثله مع “البلوز” في مدريد الأسبوع الماضي.

ويحتاج “الملكي” للخروج فائزاً من مباراة تشيلسي، أو متعادلاً بنتيجة أكبر من 1-1، من أجل الصعود لنهائي البطولة الأعرق أوروبياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى