الرياضة العالميةريال مدريد

(ماركا) عن بنزيمة : القط أصبح أسدا

أشادت الصحافة الإسبانية اليوم بالنجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة فريقه الثلاثاء أمام مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي (3-0) في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ووصفت صحيفة (ماركا) اللاعب بأنه “ملك الأهداف والتمريرات الحاسمة” بعد أن سجل الهدفين الأول والثالث للريال في مباراة الأمس ليصبح هداف النادي الملكي في هذه النسخة من البطولة برصيد سبعة أهداف.

وخرجت الصحيفة بعنوان على غلافها كتبت فيه “القط أصبح أسدا” في إشارة إلى تشبيه مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو له بالقط، مقابل “كلب الصيد” لهدافه الآخر الأرجنتيني جونزالو إيجواين.

كما احتل النجم الفرنسي المرتبة الثالثة بين أفضل هدافي دوري الأبطال هذا الموسم خلف المتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة وصاحب ال12 هدفا والألماني ماريو جوميز مهاجم بايرن ميونخ بعشرة أهداف.

وجاء مهاجم المنتخب الفرنسي في المركز الرابع بين أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى ب17 تسديدة خلف المتصدرين ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الريال (26 تسديدة) وماريو جوميز (20 تسديدة).

وحافظ بنزيمة أيضا على المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين تسديدا على المرمى دون النظر إليها برصيد 16 تسديدة خلف البرازيلي هالك مهاجم بورتو (23 تسديدة) وميسي (21) وكريستيانو (18)، وبالمثل حجز نفس المركز في قائمة أكثر اللاعبين سقوطا في فخ التسلل ب11 مرة.
وتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي قائمة التسلل ب16 مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق