الرياضة العالمية

ماريو جوميز يجدد عقدع مع الفريق البافاري حتى 2016

مدد المهاجم الألماني الدولي ماريو جوميز اليوم الأربعاء عقده مع فريقه بايرن ميونيخ لثلاث سنواتليرتبط بالنادي حتى 2016 وذلك بعد يوم واحد من بلوغ الفريق الدور قبل النهائيلدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويبلغ جوميز من العمر 26 عاما وفاز بلقب هداف الدوري الالماني الموسم الماضيويتقاسم حاليا صدارة ترتيب الهدافين في الموسم الجاري برصيد 23 هدفا. ويقدم جوميزعروضا رائعة واحرز كذلك 11 هدفا في دوري ابطال اوروبا.

وقال جوميز في بيان “قلت دائما ان بايرن فريق رائع. اشعر بالانسجام هنا وأرى انمستقبلي سيكون واعدا مع النادي.”

وينافس بايرن على ثلاثة ألقاب هذا الموسم محليا وأوروبيا وتغلب على اولمبيكمرسيليا 2-صفر في اياب دور الثمانية يوم الثلاثاء ليفوز 4-صفر في مجموعالمباراتين.

وأصبح جوميز صاحب أعلى صفقة انتقال في الدوري الالماني عندما انضم الى بايرن في 2009 مقابل مبلغ لا يزال قياسيا حتى الان بلغ 35 مليون يورو (46.69 مليوندولار).

وفي أول مواسمه لم يظهر جوميز بالشكل المتوقع لكن مواهبه تفجرت بعد ذلك ليصبحالمهاجم الاول في الفريق كما يشارك بصورة منتظمة مع منتخب المانيا.

وقال كريستيان نرلينجر المدير الرياضي لبايرن “اظهر ماريو جوميز على مدارالاعوام الاخيرة انه واحد من افضل الهدافين في اوروبا ونحن سعداء باستمراره معناومواصلته تسجيل الاهداف من أجل بايرن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى