الأخبار المحليةالنصرالهلالاهم الاخبار

ماكينات الأهداف تخطف الأضواء في ديربي الرياض

تتعلق أنظار عشاق كرة القدم السعودية، مساء الجمعة المقبل، بكلاسيكو الحسم بين فريق النصر صاحب الضيافة، وغريمه الهلال متصدر الترتيب، في موقعة قد ترسم بشكل كبير ملامح بطل النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتخطف ماكينات الأهداف في صفوف قطبي العاصمة، الأضواء في موقعة الكلاسيكو، من أجل منح الأفضلية لطرف على حساب الأخر، وحسم صدارة الترتيب، خاصة أن الأزرق والأصفر يمتلكان أفضل خطوط الهجوم في الدوري السعودي، بامتلاك الهلال الأفضلية الرقمية، فيما يبرز الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله على عرش الجلادين.

ويحل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على جاره اللدود النصر، مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في قمة حاسمة لحساب الجولة الـ 25، من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويعد الهلال صاحب أقوى خط هجوم في بطولة الدوري حتى الآن، بعد أن استطاع أزرق العاصمة تحقيق الفوز في 17 مباراة، وقع خلالها على 56 هدفاً، فيما يأتي النصر على مقربة من الغريم الأزلي، مسجلا 49 هدفاً.

ويتصدر المشهد التهديفي، الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم النصر، برصيد 21 هدفاً، بعد أن استطاع أن يتجاوز هداف الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز صاحب الـ17 هدفا، والذي يحتل المرتبة الثالثة على قائمة الهدافين.

وكشف حمدالله عن موهبة تهديفية غير عادية، بعدما استطاع أن يحسم نتيجة أكثر من مباراة في الفترة الماضية لصالح فريقه، وفي أوقات عصيبة، في فترة تعطلت فيها ماكينة بافيتيمبي جوميز التهديفية مؤخراً، حتى أنه تراجع للمركز الثالث، بعد أن كان يتصدر القائمة في فترة سابقة.

ويحمل الدولي المغربي لواء الهدافين في فريق النصر، ويأتي وراءه بمسافة بعيدة جوليانو، والنيجيري أحمد موسى، بينما يتميز الهلال بوجود أكثر من لاعب يتمتعون بمواصفات تهديفية عالية، من بينهم البرازيلي كارلوس إدواردو الذي يأتي تاسعاً على قائمة الهدفين، برصيد 9 أهداف، مع الوافدين الجديدين الإسباني جوناثان سريانو والأيطالي سيبستيان جيوفينكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق