الرياضة العالميةتشيلسي

مالك تشيلسي لـ اللاعبين: هيدينك مدربكم القادم

اجتمع الملياردير الروسي ومالك نادي تشيلسي الإنجليزي، رامون أبراموفيتش، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لشرح ملابسات إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فضلاً عن إبلاغهم بنيته في التعاقد مع الهولندي غوس هيدينك لقيادة الفريق.

وفي غياب المدرب البرتغالي، تواجد أبراموفيتش في تدريبات الفريق اللندني، الذي يستعد للمواجهة المقبلة بالدوري الإنجليزي أمام سندرلاند اليوم السبت على ملعبه “ستامفورد بريدج” ضمن مباريات الجولة 17.

وقاد التدريبات الثنائي أعضاء الطاقم التدريبي للـ”بلوز”، ستيف هولاند وإيدي نيوتن.

وتحدث أبراموفيتش خلال اجتماعه مع اللاعبين عن بداية حقبة جديدة في النادي، مؤكداً لهم من جديد اختيار هيدينك لتولي القيادة الفنية للفريق.

وأبدى رئيس النادي في الوقت ذاته أسفة لإقالة مورينيو، مؤكداً أنها جاءت بسبب الوضع الكارثي للفريق في الدوري حيث أنه يبتعد بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.

وكان يوم أبراموفيتش حافلاً للغاية، فبالإضافة لاجتماعه مع الفريق الأول، إذ تواجد الروسي بصحبة مورينيو في اجتماع سريع، قبل أن يتواصل للمرة الأولى مع هيدينك، الذي وصل أمس الجمعة للعاصمة لندن من أجل التفاوض حول تدريبه للفريق.

وفي كل الأحوال، لن يجلس هيدينك على مقعد المدير الفني خلال مباراة سندرلاند المقبلة، إذ سيتولى الثنائي هولاند ونيوتن قيادتها فنياً، وما سارت المفاوضات بشكل جيد، سيتواجد الهولندي في مقصورة ملعب “ستامفورد بريدج” لمشاهدة المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى