النصرالوطن

مانسو يجتاز الكشف.. وعسيري يتذمر

تجاوز المحترف الأرجنتيني مانسو بنجاح فحصاً طبياً خضع له صباح أمس في مدينة برشلونة الإسبانية تمهيداً للتوقيع الرسمي مع إدارة النصر اليوم أو غداً ليكون محترفاً في الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل.
وكان مانسو التحق ببعثة النصر في مدينة برشلونة الإسبانية أول من أمس، حيث تعسكر هناك استعداداً للموسم المقبل.
وكان مانسو البالغ من العمر 33 عاماً، والذي يلعب في مركز صانع اللعب، انضم إلى النصر بترشيح من مدرب الفريق، الكولومبي فرانشيسكو ماتورانا.
وتوّج مانسو بلقب الدوري الإكوادوري مع نادي ليجا دي كويتو، وكذلك لقب كأس ليبرتادورس والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2008.
من جهة أخرى، تذمر لاعب النصر الشاب عبدالمحسن عسيري من عدم صرف إدارة نادي النصر لمصاريف تأهيله في أكاديمية اسباير في الدوحة، والتي تبلغ نحو 30 ألف ريال قطري، متذرعة بعدم توفر السيولة المادية في خزينة النادي حالياً.
وطلب إداريو الفريق من عسيري إحضار فواتير بما تم دفعه ليتم تعويضه، في وقت أكد فيه اللاعب أنه استدان المبلغ المذكور من أقاربه ليكمل تأهيله في الدوحة، وليتمكن من العودة والالتحاق بتدريبات الفريق مجدداً.
وبين عسيري أنه لم يتلق أي اتصال من أي مسؤول في النادي، باستثناء طبيب النادي وائل مسكه الذي اطمأن عليه وعلى برنامجه العلاجي.
وعلى صعيد آخر، رفض اللاعب يوسف خميس العرض الذي قدمه نادي التعاون للحصول على خدماته بنظام الإعارة لموسم واحد، مؤكداً أن العرض المالي غير ملائم له، مطالباً بزيادة قيمته ورفع المرتب، وهو ما لم يوافق عليه التعاونيون بعد.
من جهة أخرى، رشح الاتحاد السعودي لكرة القدم نادي النصر للمشاركة في بطولة كأس الاتحاد العربي للأندية موسم 2012-2013. وتلقى النصر خطاباً بطلب حضور ممثله لورشة العمل ومراسم إجراء القرعة المقررة غداً الخميس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى