الأخبار المحليةالجزيرةالنصر

مانسو ينخرط في تدريبات الأصفر ويؤكد : رفضت لعب ديربي كويتو وفاءً للنصر

انخرط الأرجنتيني داميان مانسو المحترف الجديد في صفوف النصر في تدريبات الأخير اعتبارا من مساء أمس الثلاثاء، وأظهر خلال الوحدة التدريبية المسائية استعدادا كبيرا على الصعيد البدني.

وكان اللاعب قد أكد خلال لقاء بثه موقع الأخير الرسمي أمس أن وجود المدرب الكولومبي ماتورانا على رأس الجهاز الفني لفريق النصر بالإضافة لنصيحة مواطنه باوزا المدرب السابق لفريق النصر أسهمت في قبوله خوض التجربة الاحترافية الجديدة، مضيفا «بدأت مفاوضاتي مع النصر قبل 3 أشهر، وتوقفت لبعض الوقت، ثم عادت عندما علمت أن ماتورانا هو مدرب الفريق، وبعد نصيحة من باوزا الذي سبق له تدريب النصر قبلت العرض بدون تردد». وأكد أنه في كامل الجاهزية مستدلا على ذلك بخوضه مباراة قبل أسبوع في الدوري الإكوادوري مع فريقه ديبورتيفو، كما أوضح في نفس الوقت أنه رفض خوض مباراة ديربي «كويتو» الأحد الماضي بين ديبورتيفو وليجا احتراما لاتفاقه مع مسؤولي النصر ولعلمه بأهمية الانخراط في الاستعدادات مع فريقه الجديد من البداية.

وأبدى مانسو سعادته باللعب للنصر، كما أشاد باستقبال اللاعبين له، ووعد الجماهير النصراوية بتسخير خبرته الطويلة لصالح الفريق والعمل مع بقية اللاعبين على تحقيق نتائج مرضية للجماهير.

على جانب آخر ينتظر أن ينضم في الساعات المقبلة المحترف الإكوادوري خيمي أيوفي للمعسكر، في حين سيشرع المدرب ماتورانا في التدريبات الكروية بعد غد السبت بعد وصول اللياقة لمعدلات تسمح ببدء المرحلة الثانية من المعسكر.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ههههههه

    وفاء للنصر

    ولا.. وفاء لفلوس النصر

    النصر عليه طلعات

    واحد ينسى لاعب البرازيل الكبير دينلسون

    جابوه يلعب بعد اصابه قويه ويكمل فترة نقاهته في ناديهم

    وروحوه اول مابدأ يستعيد لمساته ومستواه ؟؟

  2. وزنه زاااااااااااااايد
    واضح ان الاعب من قطع عن الكوره
    ممكن ينجح مانسو بس بشرط اذا تمت صقفةعبدربه الى اشوف انه افضل صفقه للنصر من عشر سنوات
    النصر طموح
    الاهلي متجدد
    الشباب واثق
    الهلال خوووووووووف(انتمائي)
    الاتحاد ضيااااااااااع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى