الرياضة العالميةمانشستر سيتي

مانشستر سيتي يسعى لتقليص الفارق لنقطتين

تفتتح لقاءات الجولة 34 من منافسات بطولة الدوري الأنجليزي لكرة القدم بمواجهة قوية تجمع بين نوريتش سيتي (صاحب المركز العاشر برصيد 43 نقطة) بقيادة مدربه الانجليزي نايجل وورثينجتون وضيفه مانشستر سيتي (صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة) على أرضية ميدان ملعب كارو رود الذي تتسع مقاعدة لأكثر من 24 ألف مشجع، وتتميز مدينة نوريتش بالعشق الكبير من قبل سكان المدينة لفريقهم الذي يتخذ من الطائر الأصفر شعاراً للنادي صاحب التاريخ الطويل حيث تأسس عام 1902م.

**معنويات مرتفعة لدى الفريقان:

يدخل أصحاب الأرض المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز في الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بنتيجة (1-2) في ملعب “الوايت هارت لين” في العاصمة الانجليزية لندن حيث امتلأت عربة القطار بالجماهير العائدة لمدينة نوريتش وسط احتفالات وفرحة كبيرة بالفوز على صاحب المركز الثالث في البراميرليج. وعلى الطرف الأخر دبت الحياة في عروق السيتيزنز بعد الفوز برباعية نظيفة على وست بروميتش آلبيون وخسارة المتصدر مانشستر يونايتد أمام ويجان أثليتك حيث عاد الفارق ليتقلص إلى خمس نقاط.

**أجويرو سنكافح حتى النهاية:

طالب المهاجم الأرجنتيني الشاب بصب جام التركيز في اللقاءات القادمة وتحقيق الفوز دون النظر لنتائج الغير وقال أجويرو: “على الفريق أن يفوز بالمباريات المتبقية ففي أي مباراة من الممكن أن يتعثر مانشستر يونايتد كما حدث في الجولة الماضية. خسارتهم أعطتنا دفعة معنوية هائلة لاستعادة الصدارة”.

**مانشيني يلملم الأوراق:

بعد المشاكل التي انتهت بين مانشيني والمهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز تفجرت مشاكل جديدة في الصحافة الانجليزية حول الفضائح التي تسبب بها المهاجم الايطالي ماريو بالوتيللي، إلا أن مانشيني بعد أن انتقد بالوتيللي عاد ليلملم الأوراق ويطالب الجميع بالتركيز على ما تبقى من مباريات الموسم بهدف استعادة الصدارة حيث ان تعثر المتصدر هو أمر وارد تكراره فيما تبقى من مباريات الموسم.

بقية لقاءات السبت

سندرلاند – ولفرهامبتون

سوانزي سيتي – بلاكبيرن روفرز

وست بروميتش آلبيون – كوينز بارك رينجرز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى