مانشستر سيتي يسعى لحرمان ليفربول من تحطيم رقمه

مانشستر سيتي يسعى لحرمان ليفربول من تحطيم رقمه
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يخوض فريق ليفربول الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، اليوم الخميس، في قمة منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتشهد المباراة الظهور الأول لـ”الريدز” بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاماً بشكل رسمي منذ الجولة الماضية، وذلك بعد سقوط مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف على ملعب ستامفورد بريدج.

ويغرد ليفربول منفرداً بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متفوقاً على مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ويتسلح ليفربول في قمة اليوم بالثلاثي الهجومي محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو، والسنغالي ساديو ماني، إذ يسعى النجم المصري لزيادة رصيده التهديفي بعدما سجل 17 هدفاً هذا الموسم في البريميرليغ، ليأتى بفارق هدفين عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتى صاحب صدارة قائمة الهدافين.

ويبحث الريدز عن تحقيق الفوز ضد مانشستر سيتي، من أجل مواصلة مسيرة الأرقام القياسية التي حققها الموسم الجاري، إذ يحتاج ليفربول إلى 15 نقطة من أجل تحطيم رقم “السيتيزنز” لأكثر الأندية حصداً للنقاط في موسم واحد بالبريميرليغ برصيد 100 نقطة.

ويفتقد ليفربول في لقاء اليوم الكاميروني جويل ماتيب للإصابة، فيما يغيب عن مانشستر سيتي المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو للإصابة، والبرازيلي فيرناندينيو للطرد في اللقاء السابق أمام تشيلسي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا